فيرسو يداعب عملائه بالمفاجات وبرانش السبت فى المقدمة | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

فيرسو يداعب عملائه بالمفاجات وبرانش السبت فى المقدمة

بوردنج - خاص

قدم مطعم فيرسو مفاجآته للعملاء والمتمثلة في برانش السبت بأسلوب غاية في الرقي والتميّز وفق مفهوم الطريقة الإيطالية إلى جانب إمكانية دخول الزوار إلى حوض السباحة الاستثنائي

 ويتمحور برانش لا دولتشي فيتا حول اجتماعات العائلة والأصدقاء والأحبة، ليتيح لهم قضاء أجمل الأوقات وتذوق أطايب المأكولات ويحظى ضيوف المطعم بفرصة تناول البرانش في الصالة الداخلية أو في الهواء الطلق على الترّاس، علاوةً على إمكانية السباحة في حوض السباحة المتماهي مع الأفق، واصطحاب الصغار لتمضية ظهيرة ممتعة في أجواء مرحة وضيافة رائعة.

وسيوفّر فيرسو تجربة برانش متكاملة تزخر بالأطباق الشهية التي يعدّها الشيف الإيطالي ماركو بيستولو مع طاقمه الموهوب، والذين يقدمون باقة رائعة من النكهات والوصفات التي يتم إعدادها في محطات طهو تفاعلية تحمل الضيوف في رحلة حول المطبخ الإيطالي بكل تجلياته.

وتشتمل وجبة برانش السبت على باقة متنوعة من المقبلات كطبق ثمار البحر فوق الثلج وطبق بارمجيانا الباذنجان، تليها تشكيلة الأطباق الرئيسية مثل يخنة لحم الضأن مع بولينتا بجبنة جورجونزولاذات القوام الكريمي، وأصناف البيتزا الطازجة. وسيحظى عشاق الحلويات بخيارات واسعة بما فيها، تشكيلة الجيلاتو محلي الصنع مع المطيبات، إلى جانب مجموعة شهية من الحلويات.

يذكر أن فيرسو  الكائن في فندق جراند حياة أبوظبي يتسم بديكوره الداخلي العصري الذي تحلو مشاركة أجوائه مع الأحبة، وينطوي على لمسات من الرخام وخشب البلوط مع طاولات كبيرة ذات طابع ريفي لاستقبال مجموعات كبيرة من الزوار بكلّ الحفاوة الإيطالية الأصيلة.

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title