فاليوز تتخير بوردنج سفيرا لأكبر حملاتها الدعائية عربيا | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

فاليوز تتخير بوردنج سفيرا لأكبر حملاتها الدعائية عربيا

بوردنج - كمال مصطفى - القاهرة  

تعتزم شركة فاليوز - كبرى شركات الديكور المصرية - إطلاق حملتها الدعائية لتسويق إنتاجها المتميز- عربيا  - وقالت أميرة السعدني المدير التنفيذي للشركة فى تصريح خاص لـ بوردنج أن الحملة تستهدف الوصول بمنتجات فاليوز إلى كل بلاد العالم مؤكدة إن اختيارنا لمجلة بوردنج السياحية جاء لشهرتها وذيوع أسمها وقدرتها على ايصال رسالتنا بموضوعية .

 وعن خطة الشركة المستقبليةا قالت السعدني  : إننا نعمل على التواجد فى كل المعارض - عربية ودولية - لنقدم منتجنا للعالم ونغتنم خبرات الشركات المنافسة لنا ونقف أيضا على النقلات الفارقة فى عالم التصميمات الجديدة .

وعن اعتزام فاليوز التوسع خليجيا من خلال تطوير وتحديث فرع جدة تناغما مع القفزة الاقتصادية التى تشهدها عروس البحر الأحمر قالت السعدني اننا نعمل وفق خطة استراتيجية من شأنها التوسع من خلال عدد من الفروع الجديدة فى مناطق متعددة وتحديدا السعودية حرصا منا على التناغم مع طموحات الأسرة السعودية صاحبة الذائقة الخاصة فى اختيار أثاثها مؤكدة أن السعوديين خاصة لايرتضون إلا المنتج الجيد والتصاميم عالمية المستوى .

واختتمت السعدني تصريحها قائلة : أن فاليوز منذ انطلاقتها الأولى ترسخ لعالم من الإبداع اللامتناهى وتعمل على تقديم منتجات وتصميمات تتناغم مع أحلام وطموحات عملائها . وإن اقدامها على الحملة الإعلامية الإعلانية عبر نافذة بوردنج ماهى إلا خطوة ضمن مجموعة خطوات تستهدف وصول منتجاتنا لكل عملاء العالم . 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title