كوردون يكشف عن محفزات تغيير هوية راديسون التجارية | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

كوردون يكشف عن محفزات تغيير هوية راديسون التجارية

حاوره : رئيس التحرير  

أكد تيم كوردون نائب الرئيس الأول لمجموعة فنادق راديسون لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا أن خطة استراتيجية تعتزم المجموعة تنفيذها خلال الخمس سنوات القادمة تستهدف الوصول بمجموعة راديسون إلى واحدة من أفضل ثلاث شركات فندقية في العالم. وعن تغيير العلامة التجارية والهدف منها قال كوردون أن تغيير العلامة التجارية يعزز من قيمة رأس المال القوي في مجموعة فنادق راديسون لزيادة الوعي وزيادة كفاءة التسويق عبر المحفظة العالمية وتقديم تجارب استثنائية لجعل كل لحظة مهمة بالنسبة للضيوف والملاك والمواهب لافتا الى إن العلامة التجارية ليست مجرد صفقة بل ارتباط عاطفي  ينشأ بين العميل وبينها.

ووصف كوردون فى حواره الحصري مع بوردنج عام 2017  بالعام الحماسي  لنجاح المجموعة فى افتتاح 17 فندقا في الشرق الأوسط  وتألقها في تقديم تجربة عالية الجودة للضيوف في جميع الفنادق  وثمن نائب الرئيس الأول لمجموعة فنادق راديسون كفاءة الكوادر العاملة فى المجموعة واصفا اياهم بمصدر الضيافة الأول والمسؤولين على خلق لحظات لا تٌنسى للضيوف مؤكدا ان المجموعة تعمل على تطوير كوادرها ومنحهم فرصا تطويرية وتدريبية قيمة .  طالعوا الحوار فى مجلة بوردنج


  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title