بـ 5 لغات ... راديسون بلو جدة يستقبل نزلاءه | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

بـ 5 لغات ... راديسون بلو جدة يستقبل نزلاءه

بوردنج -غادة أحمد

أشاد عدد من ضيوف راديسون بلو - كورنيش جدة باحترافية أداء كوادر الفندق وقدرتهم على صناعة صداقة دائمة بينهم وبين النزلاء .لافتين إلى الحفاوة البالغة التي يلاقيها الضيف منذ لحظة وصوله إلى المغادرة . وقالوا أن الفندق نجح فى انتقاء الكادر الذي يملك ادوات العمل الفندقي كاملة ويستنفر إبداعاته من أجل الفوز برضا العميل .

وكانت بوردنج قد استقرأت آراء عدد من النزلاء لبيان نقاط القوة فى راديسون بلو الكورنيش ومحفزات السيرة الناجحة التي يتبادلها النزلاء عنه رغم حداثة افتتاحه.

وقال صالح الخليلي عماني أن الأسلوب الراقي للكوادر وإجادتهم التعامل مع الضيوف - على اختلاف جنسياتهم - وتمكن موظفى الاستقبال تحديدا من الحديث بخمس لغات يمثل أول بطاقة تعريف عن نجاح الفندق.

وانعطف الخليلي متحدثا عن بهو الفندق العالمي وقدرته على صناعة حالة من الراحة و الهدوء لتفرده بأثاث فاخر و ديكورات مرسومة بأنامل فنان. 

وشاركته فاطمة المسيري متغنية بموقع الفندق القريب من المطار وأماكن التسوق والكورنيش مما يضمن للنزيل رحلة مكتملة – على حد وصفها . وقالت أن غرف الفندق - على اختلافها - تتنافس جمالا لروعة اطلالتها واناقة اثاثها وديكوراتها .

أرقام فى راديسون بلو الكورنيش

  • 5 كم من مجمع العرب مول
  • 6 كم من مطار الملك عبد العزيز
  • 1.5 كم من منتزه هابي لاند
  • 1.5 كم من رد سي مول   
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title