بوشناق لـ بوردنج . أغنية واحدة تكفي لتغيير العالم | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

أكد أن بوردنج مجلة لاتعرف القطرية وكوادرها مبدعون

بوشناق لـ بوردنج . أغنية واحدة تكفي لتغيير العالم

أكد أن بوردنج مجلة لاتعرف القطرية وكوادرها مبدعون

بوردنج  - تونس - كمال مصطفى

أكد أسطورة الطرب العربي لطفى بوشناق فى حواره الحصري مع بوردنج أن الفن هو الحل السحري لكل الأزمات العربية - على اختلاف أشكالها وألوانها - مؤكدا أن أغنية واحدة بمقدورها هزيمة الإرهاب ووأده من جذوره .

وأضاف أن ايصال رسالة الوطن وتثبيت هويته ودعم اقتصاده لن يأتي إلا على جسر الفن وبأصوات رموزه ممن يملكون الصوت والقدرة على التغيير .

 ودعا بوشناق إلى ضرورة استغلال الموارد الطبيعية - كنز البلاد العربية - واستثمارها بالشكل النموذجي وتعريف العالم بالثروات العظيمة التى نملكها حتى يرانا العالم بعيون جديدة متأسفا - فى حديثه لنائب رئيس تحرير بوردنج كمال مصطفى - من حالة التبعية للغرب من خلال الملابس التي نرتديها والساعات التى نجمل بها معاصمنا والهواتف التي نستخدمها والتى صُنعت بالغرب وبتنا أسرى لها وكأننا عجزنا أن نبتكر ونبدع ونقدم منتجات عربية تغزو العالم وتتكلم عنا . 

وعن مجلة بوردنج ورأيه الخاص : قال بوشناق أن مجلة بوردنج مطبوعة راقية ومتنوعة ولا تعرف الانحياز القطري والدليل وجودها بتونس وتغطيتها لكل المناشط السياحية فى ملحقين إبداعيين متمنيا أن تحقق المجلة العربية نجاحات متتالية بملاحق جديدة ومتميزة .

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title