نائبة رئيس تحرير بوردنج في ضيافة الغردقة لـ 60 يوما | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

نائبة رئيس تحرير بوردنج في ضيافة الغردقة لـ 60 يوما

بوردنج – خاص

تستضيف الغردقة عاصمة المصايف العربية على مدى 60 يوما نائبة رئيس تحرير مجلة بوردنج السياحية غادة أحمد لعمل ملفين عن السياحة فى الغردقة ومدى تناغم جهود المحافظة مع لقب عاصمة المصايف 2017 الذي حازته عن جدارة واستحقاق من المنظمة العربية للسياحة .

وكانت الزميلة قد حرصت منذ وصولها الوقوف – ميدانيا – على نقاط القوة التي تنفرد بها المدينة الساحلية والتنوع اللافت فى الأنشطة السياحية مابين الترفيهية والبيئية والشاطئية وغيرها .

كما تعتزم الزميلة خلال زيارتها إجراء حوار حصري مع محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله لبيان الخطة الاستراتيجية التى تعمل عليها المحافظة والجهات المعنية بالتنشيط السياحي لإظهار الغردقة بالصورة التي تليق بها بالإضافة الى زيارة الجونة   فى رحلة خاصة تستمر لـ 4 أيام لتقديم تقرير مصور عن مناطق الجذب فيها بوصفها أكثر القرى استحواذا على اعجاب الخليجيين بشكل عام والسعوديين على وجه الخصوص . 

يذكر أن مجلة بوردنج كانت قد أصدرت 2016 عددا كاملا عن سياحة شرم الشيخ - بتكليف من رئيس المنظمة العربية للسياحة د بندر بن فهد آل فهيد - حمل عنوان يدا واحدة مع مصر وتواصل ملفاتها السياحية بملفين حصريين عن الغردقة - عاصمة المصايف . 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title