بوزميطه : خطة استراتيجية للترويج السياحي بالسوق السعودي­ | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

بوزميطه : خطة استراتيجية للترويج السياحي بالسوق السعودي­

بوردنج - تونس - كمال مصطفى

أكد عامر بوزميطة رئيس دائرة الأسواق السياحية بالديوان الوطني التونسي أن الأسواق الخليجية والشرق أوسطية تمثل الرقم الأول ومحور الإرتكاز فى خطط ديوان السياحة الترويجية والدعائية لما تمتلكه من مخزون هام يجب استثماره و الأستفادة منه فى خدمة السياحة التونسية.

وقال: أن السعودية تحتل المرتبة الأولى على مستوى الأسواق الخليجية عموما سواء من ناحية حجم الوافدين أو ليالي الضيافة او المداخيل السياحية لافتا إلى أن الديوان الوطني يعمل وفق خطة ذات مراحل ترويجية تستهدف ترسيخ مكانة تونس فى الأسواق الخليجية والسعودية على وجه الخصوص وذلك بالمشاركة في كافة المعارض والسينمرات والتعاون مع كافة الوسائط الإعلامية ذات التأثير وأهمها مجلة بوردنج  التى قدمت فى عام 2018 عددين من الإبداع بمكان سواء فى تغطيتها لملتقى الاستثمار أو ملف السياحة العلاجية.

وعن محاور الخطه قال بوزميطه : أن الخطة المستقبلية تركز على 4 محاور يتصدرها الإشهار الوطني والإشهار المشترك والتظاهرات السياحية بالخارج والعلاقات العامة.

واختتم رئيس دائرة الأسواق السياحية بالديوان الوطني التونسي عامر بوزميطه حواره مع نائب رئيس تحرير مجلة بوردنج كمال مصطفى مؤكدا أن بوردنج السياحية تمثل البوابة السحرية التى ساهمت في التنوير بالمنتج السياحي التونسي لتغطيتها الناجحة فى كل المناحي وابداعها اللامتناهى فى نقل جمال تونس لعيون الخليجيين .

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title