منظومة خدمات إبداعية بالقنصلية التونسية بجدة | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

منظومة خدمات إبداعية بالقنصلية التونسية بجدة

بوردنج - كمال مصطفى 

انتقلت القنصلية التونسية انتقالة ناجحة على الصعيد الخدمي ونالت عن جدارة واستحقاق لقب القنصلية الأسرع تلبية لحاجبات المتعاملين معها سعوديين كانوا أو غير ذلك .

وأرجع متعاملون في حديثهم لـ بوردنج نجاح القنصلية التونسية بجدة إلى المنظومة الإبداعية التي تمكن القنصل العام التونسي سامي السعيدى فى تفعيلها خلال فترة وجيزة وحرصه على أن يكون للقنصلية تواجد فاعل فى كل المحافل والمعارض التى بمقدورها التعريف بجمال تونس ونقاط القوة السياحية فيها .

من جانبه أكد فيصل ماجد نائب القنصل العام لشئون التأشيرات :أن رحلة السفر إلى تونس تبدأ من بوابة القنصلية التونسية لذا نعمل أن نكون عنوانا لافتا لنجاح الوطن من خلال تجويد العمل وتحسين الأداء لافتا الى أن السرعة والإنجاز أهم ما نحرص على تفعيله احتراما لعملائنا من عشاق السفر لتونس الحبيبة وأكمل ماجد: أن كوادر القنصلية تحرص على استثمار التقنية لتكون جسرا من جسور الخدمة والتعامل السلسل مع المتعاملين .

وعن السياحة التونسية ودور القنصلية فى انعاشها قال :أننا نحرص على المشاركة فى  كل مناسبة من شأنها التعريف بالمنتج السياحي التونيسي.

وقال نائب القنصل العام العروسي القنطاسي : أن قنصلية جدة تعد الرافد الأقوى للتعريف بالفرص الاستثمارية فى تونس وتحديدا فى مجال  السياحة وسياحة الاستشفاء على وجه الخصوص كما أننا نحرص على الحرص على تسهيل الإجراءات على المسافرين لتونس ولقد تمكنا فى 2017 من إنجاز عدد كبير من التأشيرات الأمر الذى تؤكده أرقام المسافرين من جدة لتونس

على ذات الصعيد قال وليد أحد منسوبي قسم التأشيرات أننا نعمل وفق توجيهات سعادة القنصل العام سامي السعيدي ونحرص أن تكون منظومة عملنا من الإبداع بمكان حتى نعكس جمال تونس الحبيبة فى عيون الزوار .

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title