بيتشه يدلل حواس رواده ببرانش فريد | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

بيتشه يدلل حواس رواده ببرانش فريد

بوردنج - خاص

أشاد رواد مطعم بيتشه الإيطالي بفندق هيلتون دبي جميرا وسط  جميرا بيتش ريزيدنس بالتجربة الإبداعية الجديدة التى اطلقها المطعم مؤخرا لتناول وجبات البرانش وقالوا أن عشاق المطبخ الإيطالي عاشوا رحلة بين النكهات الأصيلة، من الباستا والبيتزا التي يتم تقديمها مباشرة على الطاولات إلى البوفيه المفتوح من المقبلات الباردة والحلويات.  

وكان بيتشه قد قدم  للضيوف طيفاً واسعاً من الخيارات ليدللوا حواسهم فترة الظهيرة بما في ذلك تشكيلة من المقبلات الشهية كسمك السلمون مع الشمر والبرتقال ولحم البقر المجفف بريزاولا مع ورق الجرجير وجبنة بيكورينو. بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية من أصناف البيتزا والباستا المتنوعة والتي يتم تقديمها على المائدة مباشرة من قبل كادر المطعم. تشمل خيارات الباستا تورتيلي السبانخ مع صلصة الكمأة القشدية، وباستا باكري مع المأكولات البحرية. فضلاً عن طبق نوكي البطاطس مع صلصة حمراء مؤلفة من 4 أنواع من الجبن. أما عشاق البيتزا، فسيكون بانتظارهم تشكيلة من الأصناف التقليدية مثل بيتزا مارجاريتا وبيتزا بأربعة أنواع من الجبنة وبيتزا ديفولا مع الببيروني الحار. وبالنسبة للحلويات، يكمن للضيوف الاستمتاع ببوفيه حافل بالنكهات الإيطالية الأصيلة مثل التيراميسو والباناكوتا وحلوى الماكرون.

 ويرحب ’بيتشه‘ مع دقات الثانية عشرة والنصف من كل جمعة بزواره ليعيشوا عالم من النكهات الإيطالية الشهية مع لمسةٍ عصرية ينسون معها حر الصيف وعنائه.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title