في مطعم لوتشادور .. اتكلم مكسيكي من أول قضمة | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

في مطعم لوتشادور .. اتكلم مكسيكي من أول قضمة

بوردنج - خاص

كشف مطعم  لوتشادور وجهة الضيافة الأكثر حيويةً ضمن قائمة المطاعم التي تتربع على أسطح المباني في دبي، عن إطلاقه قائمة طعام جديدة تشتمل على باقة من أشهى الوجبات المكسيكية، متيحةً أمام الزوار تذوق نكهاتها بتوليفات إبداعية تستحضر المشهد الخلاب لشواطئ المكسيك الحافلة بأشجار النخيل والأزقة الوادعة.

 ويدعو المطعم المثالي لعشاق أطباق التاكو، لزيارة موقعه الكائن في الطبقة العلوية من فندق ’ألوفت نخلة جميرا‘. حيث يوفر المكان المتميز بأجوائه النابضة بالحياة ابتكارات تناسب جميع محبي الأطباق المكسيكية، حيث يقدم لهم توليفات مذهلة من سندويش التاكو ضمن خيارات تتنوع بين وجبة ’ويتلاكوتشي‘ المفضلة لدى الكثيرين، والتي يتم إعدادها بمهارة عالية من الكمأة والذرة ومزيج من أنواع الفطر مع زيت الكمأة ومايونيز إكليل الجبل والكوسا المقرمش، وطبق ’جرينجا دي ترومبو‘ المطهو مع الأخبوط والسجق والبصل والثوم والمايونيز المدخّن وسلطة ’بيكو دي جالو‘.

 ويمكن للضيوف الاختيار بين 12 نوعاً من أطباق التاكو والاستمتاع بلحظات رائعة لا مثيل لها. وبعد كل ذلك، لن يكون مفاجئاً تواجد أعدادٍ غفيرةٍ من عشاق التاكو يتوافدون إلى المطعم بكل شغف وترقّب.

 يمكن الانغماس بالنهكة الاستثنائية للأطباق الرئيسية كوجبة بيسكادو فريتو‘ التي يتم تحضيرها من سمك الهامور المقلّي جيداً ومخلل الفلفل الحار وسلطة الخضار وخبز التورتيلا مع الأرز المكسيكي؛ وطبق ’فلور دي كالابازا‘ الغني بجبنة أواكساكا والفلفل الأخضر الحار نوع ’سيرانو‘ والأعشاب المكسيكية، وزهر الكوسا، وخبز تورتيلا الذرة، والتي تمنح الذواقة الشعور الحقيقي بالنكهة المكسيكية الأصيلة التي ستجعلهم يتكلمون الإسبانية بطلاقة بعد أول قضمة!

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title