شراكة استراتيجية بين بوردنج ومجموعة المعرفة والتفاعل | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

عنايت : نملك صفحات مليونية .. وتوعية السائح هدفنا الأول

شراكة استراتيجية بين بوردنج ومجموعة المعرفة والتفاعل

عنايت : نملك صفحات مليونية .. وتوعية السائح هدفنا الأول

بوردنج – خاص

 إيمانا بجدوى الإندماج فى إيصال المحتوى الراقى لجمهور المتعاملين مع الشوسل ميديا وقعّت مجموعة المعرفــة والتفاعل – الرائدة فى مجال الشبكات الاجتماعية - شراكة إستراتيجية مع مجلة بوردنج – المجلة السياحية الأولى عربيا – وفقا لمؤشرات البحث العالمية " أليكسا " والتي تحظى برعاية المنظمة العربية للسياحة تستهدف من ورائها تقديم المحتوى السياحي بشكل يتناغم مع ذائقة عشاق السفر واثراء صناعة السياحة العربية بإحداث حالة من الذوبان والربط الخلاق بين الإعلام الورقي والالكتروني  كما سعت الشراكة إلى استثمار نجاح المجموعة والمطبوعة فى خدمة السائح العربي بتفعيل لغة الاحصاءات الرقمية والتحليلات والبيانات والأنفوجرافيك والتي تمثل اللغة الأسرع وصولا والأكثر إقناعا وتأثيرا في عالم السياحة .

وقع الاتفاقية كل من السيد يونس عنايت المدير التنفيذي لمجموعة المعرفة والتفاعل والأستاذة غادة أحمد نائب رئيس تحرير مجلة بوردنج بحضور عدد من المهتمين بصناعة السياحة وكوكبة من الإعلاميين .

 من جانبه أبدى السيد يونس عنايت المدير التنفيذي لمجموعة المعرفة والتفاعل سعادته وفخره بالشراكة الاستراتيجية مع مجلة بوردنج  لما لها من تأثير إيجابي على قطاع السياحة العربي مؤكدا أن بوردنج مجلة تختلف كل الاختلاف عن مثيلاتها في المجال لتفردها بالموضوعية واللغة الانفرادية الحصرية كما انها تحظى برعاية خاصة من المنظمة العربية للسياحة الأمر الذى يثريها ويمنحها ثقلا كبيرا.

 وأضاف أن الهدف الاساسي من الشراكة يتمثل في سعينا للدمج  والتكامل بين الاعلام المطبوع والاعلام الرقمي لخدمة السائح العربي حيث اننا نمتلك صفحات مليونية علي الشبكات الاجتماعية وصفحة متخصصة بالسياحة يتم من خلالها توعية المجتمع بكل ماهو جديد لحظة بلحظة. واضاف: نسعي مع مجلة بوردنج إلى تطوير الاعلام السياحي وتحويل منصات التواصل الإجتماعي إلى ساحة فكرية يتم طرح وتداول ومناقشة أخر الأحداث المتداولة من أجل تدعيمها وتشجيعها ودراستها ونشر احصائياتها ونتائجها .

وقالت غادة أحمد نائب رئيس  التحرير أن الشراكة مع مجموعة المعرفة والتفاعل تضع بودرنج السياحية على أعتاب مرحلة جديدة وتنقلها لنجاح مختلف بعد أن صنعت اسما موثوقا به فى عالم السياحة على مدى 3 أعوام . وقالت أن المجموعة ستكون الجسر الذى ينقل أخبار وتقارير وروبرتاجات بوردنج على الشبكات الاجتماعية على اختلاف اسمائها ليطالعها ما يزيد على 7 ملايين متابع عربي .

يذكر أن الشراكة الاستراتيجية بين مجموعة التفاعل وبوردنج لم تكن وليدة اللحظة حيث شهدت تونس وتحديدا بهو فندق صدر بعل مراحل التفاوض الأولية بين مسئولى المجموعة ومهندس الاتفاقية كمال مصطفى نائب رئيس التحرير وبعد خمسة أشهر من التفاوض بتونس تم توقيع العقد فى جدة .

 أهداف الشراكة

  • تقديم المحتوى السياحي بشكل يتناغم مع ذائقة عشاق السفر.
  • اثراء صناعة السياحة العربية بإحداث ربط خلاق بين الإعلام الورقي والالكتروني.
  • خدمة السائح العربي بتفعيل لغة الاحصاءات الرقمية والتحليلات والبيانات والأنفوجرافيك.
  •  الدمج الناجح  بين الاعلام المطبوع والاعلام الرقمي لخدمة السائح العربي.
  • توعية المجتمع بكل ماهو جديد لحظة بلحظة. 
  • تطوير الاعلام السياحي وتحويل منصات التواصل الإجتماعي إلى ساحة فكرية.

  المعرفة والتفاعل في نقاط

  • 7ملايين متابع على منصة الشبكات الاجتماعية
  • تملك عددا من الحسابات المتخصصة أبرزها تطوير الذات و هل تعلم وعالم السياحة وعالم الصحة
  • تستحوذ على كوادر من ذوى الخبرة فى المجال .
  • تعد مدرسة فى تقديم المحتوى الناجح على تويتر

 

  

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title