4 رمزيّات وراء إستلام آل فهيد لمفتاح شرم الشيخ | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

4 رمزيّات وراء إستلام آل فهيد لمفتاح شرم الشيخ

بوردنج - خاص

 لم يكن لقاء أقطاب منظمتي السياحة العربية والعالمية على بساط شرم الشيخ لقاء عاديا بل رأيناه يرسخ لمرحلة جديدة يروق لنا تسميتها بمرحلة " ذوبان الجهود " واتّحادها لخدمة صناعة يراهن عليها العالم كله فى رفعة اقتصاده .ومع النقاشات التي شهدتها الطاولة المستديرة التي جمعت آل فهيد ونظيره الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية على مدى أيام والتى اكتفى المعنيون بتعميم نتائجها دون تفصيل يتوقع مراقبون أن تفصح الأيام القادمة عن نتائج تصب فى خدمة صناعة السياحة بشكل عام وتنعم بحصادها السياحة العربية على وجه الخصوص .

اللافت أن شرم الشيخ لم تشهد اللقاء السياحي السحائبي بين المنظمتين فقط بل شهدت حدثا آخر يتمثل فى استلام د آل فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة لمفتاح مدينة شرم الشيخ . تلك الفكرة الناجحة التى ابتكرها اللواء خالد فودة ليؤكد من خلالها أن مدينة شرم - أرضا وقلبا - مفتوحه لكل العرب تحتفي بقدومهم وتسعد باستقبالهم.

يذكر أن رمزيّة مفتاح شرم الشيخ تحمل دلالات رائعة لعل أبرزها تأصيل الحب بين العرب والمدينة وتثمين جهود رئيس المنظمة العربية الذى أبدى – على مدى سنوات مواقف رائعة مع المدينة إبان أزمتها . وثالثا الاعتراف بتأثير السائح العربي على اقتصاد المدينة وأخيرا الرغبة الصادقة فى استقطاب السياح العرب خاصة بوصفهم الأكثر قربا وتناغما مع طبائع المصريين .

الرمزيّات الأربعة 

  • تأصيل الحب بين العرب والمدينة
  • تثمين جهود د آل فهيد رئيس المنظمة العربية
  • الإعتراف بتأثير السائح العربي على اقتصاد المدينة
  • السياح العرب الأكثر قربا وتناغما مع طباع المصريين 
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title