فنادق راديسون ترسخ لشعار كل لحظة تترك أثرا | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

فنادق راديسون ترسخ لشعار كل لحظة تترك أثرا

بوردنج - خاص

رسخت علامة راديسون لهويتها الجديدة مستهدفة من ورائها تحريك الوعي في السوق وزيادة الكفاءة التسويقية وتقديم تجربة استثنائية لجميع النزلاء .

وكانت راديسون قد تخيّرت شعارها الإبداعي " كل لحظة تترك أثرا " في محاولة للإنتقال بضيوفها إلى سقف الرضا المنشود وأشارت مصادر إن إطلاق الهوية الجديدة يمثل مرحلة رئيسية في خطة التشغيل الخمسية لتصبح راديسون الخيار الأمثل للضيوف والمُلاك والمستثمرين وأصحاب المواهب.

من جانبه قال فريدريكو جي غونزاليز الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ريزيدور ورئيس اللجنة التوجيهية العالمية بمجموعة فنادق راديسون : أن خطتنا التشغيلية الخمسية تشمل عددا من المبادرات لإعادة تحديد قيمتنا ومكانتنا وتحسين محفظتنا وتبسيط العمليات، والاستثمار في النظم التكنولوجية الحديثة ودفع أعضاء فريقنا ليتمكنوا من توصيل معنى شعارنا "لأن كل لحظة تترك أثر" والذي يعكس طريقة عملنا في مجموعة فنادق راديسون .

يذكر أن مجموعة فنادق راديسون  تحتل المرتبة الحادية عشرة كأكبر مجموعة فنادق في العالم، وتتألف من 8 علامات فندقية تشمل أكثر من 1400 فندقًا قيد التشغيل وتحت الإنشاء.

مبادرات الخطة التشغيلية الخمسية  

  • إعادة تحديد القيم والمكانة
  • تحسين المحفظة
  • تبسيط العمليات 
  • الاستثمار في النظم التكنولوجية الحديثة 
  • تحفيز الأعضاء لتوصيل معنى الشعارالجديد

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title