أسرار وراء نجاح مجموعة عبد الغني حسين | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

أسرار وراء نجاح مجموعة عبد الغني حسين

بوردنج – محمود الشيخ

حققت مجموعة عبد الغني حسين - على اختلاف مشاريعها - نجاحا فاق المتوقع وتحوّلت – وفقا لمتابعين – إلى تميمة نجاح تٌلهم صغار المستثمرين على إقتفاء أثرها وإحتذاء خطاها. وكانت المجموعة التي انطلقت بالمدينة المنورة عام 1371 هـ في مجال المقاولات المعمارية قد اعتمدت منهج التوسع المدروس بتدشين عدد من الأنشطة التجارية والاستثمارية المختلفة مستهدفة من ورائها خدمة الوطن ومدّ المظلة النفعية لأبنائه .

ولعل المتابع للنقلات النوعية الفارقة التي حققتها المجموعة عبر مشوارها يقف على عدد من الأسباب ساهمت في بلوغها سقف التألق والإبداع لعل أبرزها صناعة الفكرة الناجحة فما من مشروع تم تدشينه إلا وتقف وراءه فكرة إبداعية وقراءة أكثر إبداعا لمستقبل المشروع وحصاده ومردوده . ومع الفكرة تأتي الاستراتيجية التنفيذية والتي تقوم على أدائها كوادر عالية التأهيل تم انتقاؤها وفق ركائز المهنية والاحترافية ليس هذا فقط بل يتجلى بوضوح اختيار نوعية المشاريع والتي تتباين في شكلها ما بين التعليمية والاستثمارية والخدمية والتي تصب جميعها فى خدمة المجتمع .

ومع كل ماذكرت تأتي المسئولية الاجتماعية لتمثل السبب الأهم حيث تستشعر المجموعة دورها الهام فى خدمة أبناء الوطن الأمر الذى نقلها لمصاف الأكثر التزاما بنسب السعودة والأكثر احتضانا للكفاءات السعودية .

ومع النجاح اللافت للمجموعة والذى رصدته الأوساط الإعلامية وأشاد به المراقبون لاتزال مجموعة عبد الغني حسين تركض على مضمار التطوير والتحديث وتقدم نجاحات يحكيها الميدان العملي ويستفيد منها المجتمع .

يذكر أن مجمع المدارس النموذجية والجامعات والمستشفيات الأهلية ومصنع المصاعد - الأول سعوديا  تعد اليوم معالم بنائية يرصدها - كما ذكرت سلفا - صغار المستثمرين بغية قراءتها عن قرب وكشف أسرارها لتكون المعين الذي يقودهم لعالم النجاح . 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title