روز قدريه لـ بوردنج : أوبك تنتظرني و 4 مقومات وراء نجاحي | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

روز قدريه لـ بوردنج : أوبك تنتظرني و 4 مقومات وراء نجاحي

بوردنج - كمال مصطفى 

 قدمت سيدة الأعمال الصينية روز قدريه وجها ناجحا للتعاون الصيني – السعودي وتمكنت فى غضون فترة وجيزة من ترسيخ أقدامها كوسيط وهمزة وصل بين عدد من الشركات الصينية العاملة في مجال الاسكان والإنشاء والتعمير ومثيلتها فى الخليج والسعودية على وجه الخصوص كما قامت مؤخرا بعدد من الجولات المكوكية بين السنغال والبحرين وعقدت لقاءات انتهت وفقا لحديثها بصفقات أثرت سجلها التجاري الناجح .

وكانت قدرية قد خصت بوردنج بخبر اعتزامها السفر إلى فيينا يونيو القادم بدعوة خاصة من الأمين العام لمنظمة أوبك محمد باركندو لحضور حوار أوبك لافتة الى أن الحوار يُدعى اليه دائما الشخصيات المحورية فى العمل التجاري .

وعن المملكة ودورها كوسيط قالت :لقد تمكنت خلال الاجتماع الذي عقد مؤخرا بين البرنامج الوطني وعدد من رجال الأعمال الصينيين من القيام بدور ناجح على طريق إثراء رافد المعارض في المملكة لافتة الى ان الوسيط يمثل   كلمة السر وراء كل الصفقاتت الناجحة وكم أسعد أننى كنت جسرا ممتدا لإبرام كثير من الصفقات الكبرى والتى تنتهى ببناء مستشفيات ومطارات ومدارس وغيرها . 

وعن مرتكزات القوة التى تؤهلها للقيام بدور الوسيط الناجح بين الشركات قالت :أن الطموح وعشق العمل وإجادة التفاوض والخبرة التراكمية أربع مقومات وضعتها على مرتبة الشخصية الموثوق في أدائها .

وعن أبرز نشاطاتها قالت أن أكثر النشاطات بروزا تتمحور في تصدير المنتجات الراقية من الصين الى المملكة بشكل خاص والى كافة الأقطار العربية والأفريقية كما انها موكولة بالإشراف علي المعارض الصينية المٌقامة بالمملكة .

يذكر أن سيدة الأعمال روز قدريةكانت قد أثرت المحفل السياحي بالمملكة كما أعلنت - سابقا - إعتزامها ابرام عدد من الصفقات السياحية خلال رحلتها إلى تونس قريبا .

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title