الانتماء قبل الزواج للحصول على الجنسية المصرية | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

الانتماء قبل الزواج للحصول على الجنسية المصرية

كمال مصطفى - بوردنج

 حرّكت النجمة اللبنانية مادلين طبر الماء الراكد فى قانون الجنسيات بعد مطالبتها بمعايير أخرى للحصول على الجنسية المصرية تتخطى الزواج إلى العشق والحب والانتماء .وقالت طبر: أنها متيّمة بحب مصر إلى حدّ الجنون مشيرة الى أن أغلى ذكرياتها عاشتها فى هذا الوطن الجميل متنمية أن تٌضاف إلى جنسيتها اللبنانية الجنسية المصرية لما وصفته بحالة الذوبان التي تعيشها مع شعب مصر طباعا وسلوكا.

وكانت طبر قد دللت على مقدار عشقها لمصر برغبتها الجادة فى الحصول على الجنسية المصرية مطالبة الجهات المعنيّة بتعديل قانون الجنسيات واستبدال خانة الزواج ووضع الحب والانتماء بديلا عنها مؤكدة أن الزواج تجربة قد تنجح أو تفشل ولكن حب الأرض لايخضع للتجارب كما انه يكبر مع الأيام ولا يموت . 

 وقال مراقبون أن الحوار الذي أجرته طبر مع الإعلامية جيهان منصور- مؤخرا أثار حراكا جدليا فى الشارع المصري حيث أيدها البعض وتحفظ على مطلبها آخرون ليس هذا فقط بل حفزت طبر كثيرا من الفنانات ممن عشن بمصر لسنوات طويلة مشاركتها فى ذات المطلب واصفات حلمهن بالمشروع والمُستحق  . 

بذكر أن النجمة اللبنانية مادلين طبر تُعد من أكثر النجمات ارتباطا بمصر وشعبها كما إنها تعد أسرع اللبنانيات -وفقا للمتابعين - وصولا الى قلوب المصريين . 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title