10 خبراء لتنفيذ أكبر مشروع لخدمة السياحة العربية | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

10 خبراء لتنفيذ أكبر مشروع لخدمة السياحة العربية

بوردنج - خاص

أكدت الدكتورة مها العطار خبيرة علم طاقة المكان أن 10 خبراء عرب سيشاركون في تنفيذ أكبر مشروع لخدمة السياحة العربية لافتة إلى أن المشروع بكافة تفاصيله سيتم وضعه – قريبا- على طاولة وزراء السياحة العرب على أن يتم تنفيذه وفق خطط استراتيجية مجدوّلة.

وقالت فى تصريح  حصري لـ بوردنج السياحية : أن المشروع يقدم شكلا علميا للتنشيط السياحى من خلال توظيف علم الطاقة فى المناطق الأثرية الأمر الذي يحقق بدوره أعلى نسبة من الزائرين وعن المدة الزمنية للتنفيذ قالت العطار انه تم وضع جدول زمنى لعمل الخطة والخريطة العامة لكل مشروع على أن تتراوح بين شهر إلى 3 أشهر لكل مكان والتنفيذ فى نفس الفترة الزمنية.

وأكملت العطار أن المشروع يٌعد الأول من نوعه لتنشيط السياحة على مستوى الوطن العربى   وأن هناك محفزات جعلت الحاجة اليه مُلحّة لعل أبرزها ضعف وسائل التنشيط الكلاسيكية وعدم تأثيرها لافتة إلى أن هناك أماكن سياحية عربية بتونس والمغرب ومصر والسعودية والإمارات وسلطنة عمان والأردن تحديدا تحمل ترددات طاقة عالية يمكن استغلالها علميا الأمر الذي يُثريها ويزيد من تعداد زوارها .

وعن موقف وزارة السياحة المصرية وحجم دعمها للمشروع قالت : أن المشروع يخرج من دائرة القٌطرية وينظر الى صناعة السياحة بمنظور شمولي حيث تحفزني كل الأماكن - مصرية كانت او سعودية أو أردنية أوغيرها لتوظيف الطاقة بها وخدمتها سياحيا وتاريخيا. 

 

 

عدد المشاهدات : 1978
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title