مسئولو ساند : بوردنج حملت رسالتنا. والمهنية عنوانها الأول | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

مسئولو ساند : بوردنج حملت رسالتنا. والمهنية عنوانها الأول

بوردنج - كمال مصطفى 

ساهمت بوردنج السياحية – وفقا لمسئولي ساند الخيرية - فى التنوير بنجاحات جمعية ساند ووصول رؤيتها وأهدافها لأعداد كبيرة من المهتمين بعلاج أطفال السرطان وتمكنت من خلال التقارير والأخبار المتوالية التى نشرتها على صفحات المجلة الورقية أو موقعها الألكتروني من إيصال رسالة الجمعية كاملة وإبراز ملامح خططها التوسعية.

وقال الدكتورعبد الله باعثمان رئيس مجلس إدارة جمعية ساند أن مجلة بوردنج تتفرّد بميزتي الإلتزام والمهنية العالية حيث تستحوذ على كفاءات تحريرية وإخراجية عالية المستوى الأمر الذي حفزنا لاختيارها منبرا إعلاميا بمقدوره ايصال رسالتنا لجمهور المتعاملين معنا والمهتمين بعلاج أطفال السرطان على وجه الخصوص  واعدا بمد جسور التعاون المثمر بين ساند والمطبوعة بما يعود بالنفع على الجانبين.  

من جانبه هنأ المستشار حمزة عون عضو مجلس إدارة ساند الخيرية وأمين الصندوق كل الكوادر المُبدعة فى مجلة بوردنج مؤكدا أن اختيارنا لهذه المطبوعة خاصة دون سائر النوافذ الإعلامية كان مرجعه مصداقية الطرح والقدرة على إبرازجهود ساند بشكل مهني دون مبالغة أو مغالاة.

يذكر أن بوردنج تعد المجلة التخصصية الأولى سياحيا كما يحظى موقعها الألكتروني بأعلى نسب مشاهدة وفقا لتصنيف أليكسا العالمية.

عدد المشاهدات : 118
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title