كادريا : منظومة عمل جمعية ساند عالمية المستوى | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

كادريا : منظومة عمل جمعية ساند عالمية المستوى

بوردنج - كمال مصطفى

وعدت سيدة الأعمال الصينية روز كادريا خلال لقائها المستشار حمزة عون عضو مجلس إدارة جمعية ساند الخيرية وأمين الصندوق مؤخرا بمدّ جسور التعاون مع الجمعية من خلال اتفاقيات ناجحة تنعكس إيجابا على علاج أطفال السرطان وثمنت كادريا منظومة العمل الإبداعية داخل جمعية ساند واستشعار مسئوليها حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم في مشوار ملاحقة الداء الذي ظلل حياة الصغار بسحائب الحزن .

وأضافت أن تعاوننا مع جمعية ساند يمثل التعاون السعودي - الصيني الأول فى المجال الخيري حيث سنقوم بموجب الاتفاقية بدعم الجمعية بأجهزة حديثة بمقدورها إحداث نقلة نوعية على طريق علاج أطفال السرطان.

وعن لقائها المستشار حمزة عون وقراءتها لأسلوب عمل جمعية ساند قالت : أن المستشار عون قدم لي شرحا تفصيليا عن عمل الجمعية وللحق رأيتها تنتهج أسلوبا غير مسبوق في طريقة تسجيل الأطفال وتوفير سرير الرعاية لهم في كافة المستشفيات حكومية كانت او خاصة كما أدهشتني خطط الجمعية التوسعية التى تنتهى بصرح طبي عملاق ساند 2030 . 

من جانبه أبدى المستشار حمزة عون سعادته بزيارة سيدة الأعمال الصينية روز كادريا لمبنى جمعية ساند مشيدا بأطروحاتها الراقية فى مجال العلاج وأفكارها الناجحة التي تعين " ساند " في مشوارها المستقبلي .

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title