وزير سياحة موريشيوس لـ بوردنج : مرحبا بالسعوديين بلا تاشيرة | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

وزير سياحة موريشيوس لـ بوردنج : مرحبا بالسعوديين بلا تاشيرة

بوردنج - كمال مصطفى

أشاد وزير سياحة موريشيوس أنيل كومارسينغ جايان بقوة العلاقات الجامعة بين بلاده والمملكة - قيادة وشعبا - مؤكدا أن هذه العلاقات ستنعكس إيجابا على حجم المشروعات التنموية بين البلدين والسياحية على وجه الخصوص .

ووصف أنيل جيان - خلال لقائه نائب رئيس تحرير مجلة بوردنج - السياحة بعماد الاقتصاد وأقوى ركائزه لافتا إلى ما تتميز به موريشيوس من مقومات طبيعية وأجواء إبداعية جعلتها الوجهة الأنسب للزيارة والسفر طوال العام .

وعن مميزات الاستقطاب السياحي قال: إن مميزات موريشيوس السياحية لاتعدّ وليس أدل على ذلك من توافد السياح من كل بلاد العالم لزيارتها والوقوف على نقاط سحرها وجمالها. 

ودعا وزير سياحة موريشيوس السعوديين لزيارة بلاده قائلا : أن أبوابنا مفتوحة لأشقائنا السعوديين - سياحا كانوا أو رجال أعمال - بلا تأشيرة آملا أن يستفيد المستثمرون من التسهيلات التي تقدمها السلطات للإستثمار في موريشيوس .

وعن وصول رحلات الخطوط السعودية الى موريشيوس وتأثيره سياحيا قال أن وصول الناقل الجوى السعودي أثبت فاعليته وجدواه وساهم بشكل كبير في التعريف بمنتجنا السياحي بل ساعدنا كثبرا في حملات الترويج الأمر الذي يحفزنا للقيام بزيارات مجدولة لكل من جدة والرياض والدمام قريبا .

وعن الخطط السياحية التى تعمل الوزارة على تفعيلها مستقبلا قال: إننا تولى اهتماما بالغا بالسياحة العلاجية بكافة أنماطها ونعمل بشكل عملى ومدروس على تطوير شرائحها لتكون وجه من الوجوه القوية لإستقطاب السائحين .

وشكر وزير سياحة موريشيوس مجلة بوردنج - ممثلة في شخص نائب رئيس التحرير كمال مصطفى - واصفا إياها بالمطبوعة السياحية الراقية واعدا بمدّ جسور التعاون بين الوزارة وبينها لتكون المنبروالسفيرالإعلامي الحصري لموريشيوس بالمملكة . 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title