شعرة بيضا في رأس ميركل . الحنّة هى الحل | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

شعرة بيضا في رأس ميركل . الحنّة هى الحل

بوردنج - آية الدجوي 

انشغلت الأوساط العالمية بالشعرة البيضا التي ظهرت فجأة فى رأس الحسناء ميغان ميركل – 38 عاما بعد أن اختلست إحدى الصحفيّات اللحظة والتقطت لها صورة تظهر خلالها شعرة بيضاء وسط خصلاتها .

وذيّلت الصحفية الصورة بكلمتين الشعرة البيضاء ستجعل ميركل أكثر انسانية . ومع بساطة الخبر وربما تفاهته - إعلاميا - إلا إن إطلالة على محرك البحث جوجل يجد كل المواقع العربية قد ارتفعت به – دون مبرر واضح - إلى مصاف الأخبار الأكثر أهمية بل بات كل موقع يحلل شعرة الرأس وكأنها حدث صادم يستحق التوقف .

وفي رأيي أن شعرة بيضاء " واحدة " في رأس الجميلة لاتعني تحركها نحو عالم الشيخوخة المبكرة بل ربما تكون سرا من أسرار شبابها المتألق.

الشعرة البيضاء التى ظهرت فجأة في رأس ميركل لا تستحق كلمة على الورق بل حنّة على الرأس وما تناوله الإعلام الغربي والعربي يمثل حالة من الفراغ يعانيها حملة الأقلام مما يتتبعون أنفاس المشاهير ويعدّون لهم السقطات وخصلات الشعر.

وكان الأمير هاري قد وقع في حب الحسناء ميركل وقدمها للأسرة المالكة متحديّا بها العالم رغم كل المعلومات غير المحفزة للإرتباط والتي وردت عنها – وفقا للعربية نت -  لعل أبرزها أنها ابنة عاقة لأبيها وامها لم تقف إلى جانب عائلتها وقت الشدة، فوالدها أفلس بسبب 30 ألف دولار ولم تقم بإعانته ووالدتها أفلست أيضاً ولم تساعدها كما انها اكبر عمرا من الأمير هاري بثلاث سنوات كما انها تزوجت من منتج الأفلام الأميركي Trevor Engelson و طلقها بعد عامين،  

 يذكر أن الأخت غير الشقيقة أكدت في تصريح سابق أن ميركل كانت ترغب دائماً بأن تصبح أميرة وأن لديها ميلاً كبيراً للرجال ذوي الرؤوس الحمراء في إشارة إلى الأمير الشهير بشعره القرميدي اللون.

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title