استثمار خجول لسيّاح الترانزيت بالمطارات العربية | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

استثمار خجول لسيّاح الترانزيت بالمطارات العربية

بوردنج - خاص

لاتزال الفيزا تعرقل الإستثمار الإبداعي للأعداد الكبيرة من سيّاح الترانزيت بالمطارات رغم جرأة بعض الدول على كسر سطوتها للإستفادة من شريحة السياح ممن يقضون فترات طويلة بمنحهم تأشيرات لاتزيد عن 24 ساعة لدخول البلاد .

وقال سيّاح لـ بوردنج أن التأشيرات القصيرة لا تمنحهم الفرصة كاملة للتعرف على معالم البلد ونقاطها الجمالية وإثراء نشاطها الاقتصادي من خلال القيام برحلات تسوق في مولاتها وأسواقها لافتين إلى الحالة الرقابية التي تحول بينهم وبين الحركة بأريحية او التنقل من مكان لمكان آخر مطالبين بالخروج من أسر الصندوق الضيق بإبتكار وسائل جديدة للإستفادة من هذه الأعداد .

  وكانت الإمارات قد منحت الزوار ممن يمرون بمطارات دبي وأبو ظبي والشارقة تأشيرة ترانزيت لمدة 96 ساعة شريطة ألا تقل مدة التوقف بين رحلتي السفر عن8 ساعات. كما منحت مصر ركاب الترانزيت الذين يتوقفون في مطار القاهرة لمدة تزيد علي 8 ساعات  24 ساعة بزيارة معالم القاهرة السياحية .

4 فوائد لسائح الترانزيت  

  • تصدير المنتج السياحي المتميز لعيون السيّاح
  • زيادة الإنفاق سواء في المطاعم والمقاهي أو في مراكز التسوق
  • منح الزائر فرصة الإرتباط بالمكان والعودة اليه  
  • صناعة ذكريات خاصة للزائر من جراء التعرف على بلد جديد

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title