كادريا لـ بوردنج : أعشق السياحة. والمملكة محطة نجاحي | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

كادريا لـ بوردنج : أعشق السياحة. والمملكة محطة نجاحي

بوردنج - كمال مصطفى 

فتحت سيدة الأعمال الصينية روز كادريا حافظة أحلامها لـ بوردنج واصفة السياحة بالصناعة الوردية مؤكدة حرصها على المشاركة فى كٌلّ المهرجانات السياحية بشكل عام والسعودية على وجه الخصوص للتعرف على أسرار النقلة النوعية التي تشهدها صناعة السياحة بالمملكة في هذه الآونة وقالت أن معرض جدة للسياحة والسفر منحها الفرصة للتعرف على شخصيات سياحية من ذوى الوزن الثقيل الأمر الذي سيثري نشاطها المستقبلي في مجال السياحة .

 وعن المملكة قالت كادريا أن سبع سنوات قضتها فى ربوع المملكة قامت خلالها بدور محورى في صناعة روايط صينية - سعودية بل كانت بمثابة همزة الوصل بين الشركات الصينية العاملة في مجال الاسكان والانشاء والتعمير ونظيرتها السعودية .

وعن نشاطها التجاري قالت ان نشاطي متشعب ولكن أكثر النشاطات بروزا تتمحور في تصدير المنتجات الراقية من الصين الى المملكة بشكل خاص والى كافة الأقطار العربية كما انها موكولة بالإشراف علي المعارض الصينية بالمملكة . وعن رحلاتها المكوكية التي تقطعها بين البلدان للتعريف بالمنتج الصيني المتميز قالت أنها عائدة لتوها من السنغال وقد تمكنت من إبرام عدد من الصفقات الهامة كما إنها تعتزم السفر قريبا الى تونس لتنشيط ملف المشاركات التجارية بين تونس والصين .

يذكر أن سيدة الأعمال روز كدريا تعد من الشخصيات النسائية عاشقة العمل كما أنها تتفرد بجرأتها على الدخول فى عدد من المشاريع التجارية والسياحية مرتكزة على خبرة تراكمية اكتسبتها من العمل التجاري . 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title