صلاح عنخ أمون .. اللغز الذي حيّر العالم | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

صلاح عنخ أمون .. اللغز الذي حيّر العالم

بوردنج - خاص 

 تمكّن محمد صلاح نجم الكرة المصرية من إيصال الرسالة السياحية عن جمال بلاده ربما أسرع من كل الحملات الترويجية التي أطلقتها مصر خلال السنوات الأخيرة كما استطاع -  بلا دعايات مُكلفة - من استعادة الصورة الذهنية عن سياحة مصر التي بذلت الوزارة وهيئات التنشيط جهودا كبيرة من أجل استعادتها .

وبعيدا عن التألق الذي شهد به المستطيل الأخضر وتغنّى به العالم يبقى صلاح أكثر النجوم استحواذا على قلوب الجماهير - عربا كانوا أو أجانب .ليس لإبداعه الكروي فقط بل لأخلاقه التي تخطته شخصيا لتكون عنوانا لأخلاق شعب ومعدن وطن .   

الأخلاق قبل الموهبة رفعت النجم المصري لمرتبة الفرعون وجعلته إمتدادا للحضارات المصرية القديمة التي أدهشت العالم وحيّرت المتابعين بل جعلته أول أثر مصري يخرج من عوالم الصمت ليغزو العالم ويفاجىء الشمس بموهبته وفنه .

ماذا لو استثمرناه - سياحيا - ماذا لو تم اختياره سفيرا للسياحة المصرية . ماذا لو طبعنا صورته على أوراق البردي وقدمناها هدايا للسائحين . ماذا لو رسمنا ملامحه المصرية الأصيلة على التحف والأنتيكات .ماذا لو التقطنا له صورا بجوار الأهرامات وعلقناها فى واجهة المطارات . ماذا لو استثمرناه ليكون راوى الجمال المصري في كل البلاد . 

ليس عيبا أن نصنع الفرعون الجديد . فكم استهلكنا سنوات في صناعة فراعين من ورق . ليس عيبا أن نستثمر سعادة العالم به لنجذب العالم إلى وطنه وأرضه . 

فكروا معى .. كيف يمكن استثمار محمد صلاح سياحيا .. فـ 30 مليونا زاروا برشلونه فى عام والكل يبحث عن ميسي لألتقاط صورة معه. كما أقامت مدينة سانت كروز مطارا دوليا لكريستيانو وغدا يدشنون مدينة باسمه .

كيف نستثمر الفرعون بعيدا عن الغناء والتصفيق .. هذا هو السؤال .

وجدوا على مقبرة توت عنخ أموت عبارة مكتوبة ..سيضرب الموت بجناحيه كل من يعكر صفو الملك ..ولأننا لم نعكر صفو الملك أرسل لنا حفيده ليعيد لنا المجد .. فلاتعكروا صفو الصغير بأفكار ترويج هزيلة بل حطموا الصندوق .. واصنعوا الفرعون .

عدد المشاهدات : 4176
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title