من ارتفاع 200 متر . دبلة خطوبتي عليها الحرف M | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

من ارتفاع 200 متر . دبلة خطوبتي عليها الحرف M

منال رضوان - بوردنج

 لم تكن رفيقتي تعلم أن الصعود لهذا الطابق المرتفع عن سطح الأرض قرابة المائتي متر يمثل تجربة سياحية خاصة ورحلة سفر غير مسبوقة . فهذه هى المرة الأولى التي تصعد فيها وخطيبها في مصعد كبار الشخصيات ليصل بهما إلى أعلى جناح معلق في العالم بفندق سانت ريجيس .

كان خطيبها مصّرا أن يصعد بها للطابق 48 لتناول العشاء فى هذا المطعم السحائبي الفريد ليكون الشاهد على أجمل ذكريات الخطوبة .

عريسان مصري وسودانية جمعها الحب والنيل وجاءت طاولة سانت ريجيس لتوثق منظومة العشق الجميل . ومع جمال الإطلالة على مياه الخليج والأجواء الإبداعية التى أحسن الفندق في رسمها جلس العريسان ليرسما معا ملامح عش الزوجية السعيد . ولكن ياللأسف اختلفا في لون غرفة النوم ولم يتفقا فى ديكورات الصالة وتشاجرا بصوت خافت في توزيع ورود الصالون .

ترك خلاف اللون والورد والديكور تقاسيمه على وجه العريسين  وهمّ العريس غاضبا إلي غرفة الكافيار التي حددها الفندق لمحبي طعام البحر فيما دخلت هى منفردة غرفة الحلويات .. دقائق وعادا للطاولة ليواصلا مسلسل الشجار الهامس .

العريس لم يحتمل الخلاف فنزع دبلة الخطوبة المكتوب عليها الحرف H ليلقي بها  من ارتفاع 200 متر فبادلته هي عدم الاحتمال والقت بالدبلة  المكتوب عليها الحرف m من ذات الإرتفاع .  تحرك العريس مرة أخرى للغرفة المخصصة لغرفة الحلويات فيما عكست هى الاتجاه  لغرفة الكافيار.

20 دقيقة و عادا للطاولة يبكيان وهمّ العريس ليقبل يدها ويبدي ندمه البالغ عن فقدان دبلة الخطوبة . هدّأت هى من مخاوفه ونظرت من أعلى فوجدت أبو ظبي صغيرة بناياتها كالأقزام ومركباتها عٌلب صغيرة .  

نادت النادل لتسأله ببراءة متناهبة .. هل يمكنني استعادة الدبلة ؟ وهل ياتُرى سقطت على سطح بناية أم حملتها مركبة مسرعة أم وجدها أحد فظن أن السماء تمطر دبل خطوبة ؟ فيما جذبه العريس ليسأله هل بمقدورك مساعدتنا و النزول معنا للبحث ؟

 نظر اليهما النادل بدهشة واستغراب وسألهما وكيف أعرف الدبلة وسط زحام البنايات والمركبات ؟ فقالت : دبلة خطوبتي عليها الحرف M فيما رد هو سريعا دبلة خطوبتي عليها الحرف H 

احتار النادل بين الـ H وM ولم يجد طريقا لإعادة فرحة العريسين سوى النزول لشراء دبلتين وكتابة الحرفين و ليلتف الحضور إلتفافة إسطورية حول العريسين وهما يوثقان الحبّ بدبل الخطوبة الجديدة .

جميل الفرح إذا كان على ارتفاع 200 متر بل جميل غضب العرسان إذا انتهى هذه النهاية السعيدة . 

 

عدد المشاهدات : 379
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title