المؤتمرات بين شرم واسطنبول .. أنا شاهدة على الوعد | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

المؤتمرات بين شرم واسطنبول .. أنا شاهدة على الوعد

منال رضوان – بوردنج

ربما قطعت اسطنبول شوطا كبيرا في سياحة المؤتمرات خلال السنوات الماضية وربما حلّت ثانيا بعد برشلونة الإسبانية المتربعه على المركز الأول من حيث إستضافة المؤتمرات التي يزيد أعداد المشاركين فيها عن 300 فرد ولكن بعد كل هذه السنوات ظهرت شرم الشيخ لتـٌعيد ترتيب القائمة العالمية وتٌبدّل مواقعها بل وتعلن جاهزيتها لاستقبال أكبر المؤتمرات العالمية على الإطل

ومع التفرد والتميّز الذي حازته المدينة الساحلية الجميلة 2018 أستعيد على الورق الوعدّ الذي قطعه محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة على نفسه منذ 3 سنوات أو مايزيد وقتما سألته عن هذا الرافد السياحي الهام فقال : سأدافع وأحارب كى تكون شرم مدينة مؤتمرات عالمية .

صدق المحافظ النشط فى وعده وتمكن من اختصار الزمن بل وأدخل بالطموح والعمل الجاد إنجازات من سبقوه فى خندق الذكريات حتى بات العالم يرصد شرم الشيخ ويضعها على قائمة المدن الحاضنة لكبرى المؤتمرات العالمية .

ودون الثناء مني لجهود المحافظ المٌحارب يكفيني أن أعدّد على الورق 8 مقومات أهلت شرم الشيخ لحصد هذه المكانة العالمية تتصدرها البنية التحتية المتكاملة والمواصفات الجمالية والقاعات الضخمة ذات المواصفات العالمية والمطار الدولي والطاقة الاستيعابية لفنادقها ومنتجعاتها بالإضافة إلى طبيعتها الساحرة ومناخها الدافىء طوال العام . كل هذا يضاف إلى التزام فنادقها بالطاقة النظيفة رهان السياحة الأول . 

 الاستحقاق العالمي الذي حازته شرم الشيخ وشهد به العالم وراءه محافظ وعد فصدق في وعده . وتمنّى فحول بالعمل أمانيه إلى حقائق . وراءه رؤية ناجحة وقراءة صادقة وطموح يركض بالرجال ركض الفرس إلى نهاية المضمار. 

شرم الشيخ ابتعلت إنجازات اسطنبول فى سياحة المؤتمرات  . وتمكّنت من تقديم درس عملي للحٌلم الذي يتحول بالعمل لكيان مشهود .

اللواء فودة ..  أنا شاهدة على الوعد . سجلته على لسانك صوتا .. وها أنا أعاينه حقيقة تداعب نور الشمس

 

عدد المشاهدات : 201
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title