د عبد الله باعثمان .. تعظيم سلام | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

د عبد الله باعثمان .. تعظيم سلام

بروفايل : رئيس التحرير

في مشواري المهني محطات حوارية ولقاءات صحفيّة أجريتها مع عدد من الأطباء - مصريين وخليجيين . ومع تباين الأسماء وإختلاف التخصصات يبقى لقائي الخاطف مع الدكتور عبد الله باعثمان رئيس مجلس إدارة ساند الخيرية مختلفا في الشكل والطرح والمضمون خاصة وأنا أحاور طبيبا جمع بين التميز المهني والرقىّ الإنساني الجميل واستنفر كل خبراته من أجل إستعادة البسمة المسروقة من على شفاه أطفال السرطان ليس هذا فقط بل علت أحلامه إلى حدّ بناء صرح عملاق لعلاج الأطفال ممن داهمهم الداء وحال بينهم وبين التمتع بالحياة .

لقاء لم يتجاوز الدقائق الثلاثين ولكنها كانت بحق دقائق مٌشبعة للعقل والروح معا . تحدّث فيها د باعثمان عن حٌلمه الكبير وحرصه على تجاوز العقبات حتى يرى مستشفى ساند 2030 وقد أشرقت شمسها وعلا بنيانها .

تحدّث عن ساند الخيرية تلك البوابة التي ينطلق منها قطار الأماني بلا توقف . تكلم عن الكوادر السعودية المتألقة التي تعمل معه واصفا إياها بكلمة سرّ التألق والإبداع .

ولم يتوقف د باعثمان فى حديثه عند هذا الحدّ بل انعطف إلى الداعمين أصحاب الأيادي البيضاء أفرادا كانوا أو شركات ممن يتخذون من الحياة سٌلما وطريقا يقودهم إلى جنات النعيم . تحدث عن الفرحة التي تملأ قلوب الكل يوم يتعافي طفل وتتبدل صرخاته إلى بسمات.

داخل ساند الخيرية بجدة كان لقاء الدقائق الخاطفة التي تمكن الطبيب المبدع فى استثمارها شارحا أبرز نقاط القوة في مستشفى ساند 2030 . العنوان الدال على التشاركية المجتمعية في مجال الخير بل أوضح دليل على رحلة رجال تكاتفت أياديهم من أجل استعادة بسمة لثغر طفل مهزوم .

د عبد الله باعثمان .. أنا لست داعما بل راصدا لقافلة ساند وهى تتحرك صوب هدفها المنشود . أنا لست مشاركا فى صناعة شمس ستشرق في غدها وتحيل الوجع إلى أمل .. ولكن كم أفتخر بك وبمن معك .  

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title