مادلين طبر لـ بوردنج : لهذه الأسباب أعشق المحروسة | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

مادلين طبر لـ بوردنج : لهذه الأسباب أعشق المحروسة

بوردنج - كمال مصطفى 

وصفت مادلين طبر - الحائزة على جائزة أفضل ممثلة عربية – مصر بقبلة الفن العربي وحاضنة الإبداع مؤكدة أن هناك أسبابا ومحفزات تكمن وراء حبّها الجارف لمصر لعل أبرزها قدرة هذا البلد على صناعة أحلى الذكريات وخفة دم المصريين وحيادية الجمهور صانع النجوم مهما كانت جنسياتهم .

وقالت :لقد عشت فى مصرحتى أصبحت من نسيج أولادها أحمل روحها وأتنفس بعبق تاريخها المتألق ويكفيني شرفا أن فنانين وفنانات أتوها ورحلوا فيما بقيت أنا لبنانية الجنسية مصرية الحب والعشق الدائم  .

وعن الطريق إلى إيلات قالت : أن هذا الفيلم كان طريقي إلى قلوب عاشقى الفن الراقي مؤكدة أن النص المكتوب كان رائعا وأداء النجوم مبهرا لهذا عاش الفيلم متصدرا القوائم لسنوات طويلة.

وعن قلة انتاجها الفني في الفترة الأخيرة اعترفت طبر أن السيناريوهات المعروضة حاليا لاتصنع نجما لسطحيتها مؤكدة أنها فنانة صاحبة صورة ناجحة عند الجمهور لذا عن النصوص الضعيفة من أجل الحفاظ على مكانتها وصورتها المرسومة في القلوب . ونفت طبر أن تكون ذائقة المتابعين للفن تغيرت مشيرة إلى عطش الجمهور العربي لعمل راق بمضامين ابداعية .

وعن سياحة مصر قالت : عندما تسألوني عن السياحة لن أتكلم عن النيل والتاريخ والأثر والاجواء الساحرة بل يكفيني القول : أن خفة دم المصريين تمثل أقوى عوامل الجذب السياحي لذا أوجه دعوتي لكل العرب .. ضحكة فى مصر تُسعد الروح وتجدد العمر .. وهذه هى السياحة بمعناها الجميل .

 

 

عدد المشاهدات : 173
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title