حمزة عون لبوردنج : ساند 2030 لعلاج أطفال السرطان .قريبا | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

اتفاقيات ناجحة مع مستشفيات حكومية وخاصة

حمزة عون لبوردنج : ساند 2030 لعلاج أطفال السرطان .قريبا

اتفاقيات ناجحة مع مستشفيات حكومية وخاصة

حاوره - كمال مصطفى 

أعلن المستشار حمزة عون عضو مجلس إدارة جمعية ساند الخيرية وأمين الصندوق فى حواره مع بوردنج عن قرب افتتاح مستشفى ساند 2030 - الأولى من نوعها في منطقة مكة المكرمة - لعلاج أطفال السرطان بسعة 70 سريرا مؤكدا إن مجلس الإدارة بما يضمه من أساتذة متخصصين فى علاج هذا الداء تدارسوا الفكرة وثمنوا منافعها ويعملون على قدم وساق من أجل إنجاز هذا الصرح الطبي.

وأضاف: أن ساند أبرمت عددا من الاتفاقيات  الناجحة مع كل من مستشفى جامعة الملك عبد العزيز ومستشفى الحرس الوطني لتخصيص أسرة لعلاج أطفال السرطان بالاضافة إلى اتفاقيات أخرى مع المستشفيات الخاصة كفقيه وعرفان لتحويل الحالات اليها .مؤكدا أن ساند الخيرية تعمل بوازع إنساني وتسعى للإنتقال بشريحة الأطفال المصابين بداء السرطان - مواطنين كانوا أو مقيمين - إلى حلم العافية المنشود كما توفر لهم مناشط ترفيهية نموذجية ساعية لاستعادة بسماتهم الجميلة التي سرقها المرض . وعن ذوى المرضى قال عون : ان أحد فاعلي الخير تبرع بسكن نموذجي لذوى المرضى من الفقراء الأمر الذى أزال معاناة كثير من الأسر. 

وعما تتفرد به ساند قال عون أن جمعية ساند الخيرية تعد الأولى المتخصصة فى علاج سرطان الأطفال بمنطقة مكة المكرمة كما انها تتفرد أيضا باستحواذها على كفاءات شبابية سعودية تصل نسبتهم 80% من مجموع الكوادر العاملة . هؤلاء يحملون على عاتقهم أصعب المهام وبأيديهم سيتحقق حلم الصرح العلاجي الكبير.

وعن تعيين الدكتورة تماضر الرماح نائبة لوزير العمل والشئون الاجتماعية قال عون : أن التفاؤل يغمرنا بمرحلة تطويرية قادمة لما تملكه د تماضر من خبرات تراكمية تؤهلها لإحداث نقلة نوعية في منظومة العمل الاجتماعي  وقدم المستشار عون شكره لمسئولي وزارة العمل والشئون الاجتماعية - ممثلة فى فرعها بمنطقة مكة المكرمة -م ثمنا مقدار الدعم والمتابعة الذى تحظى به ساند من قبل المسئولين وعلى رأسهم مدير عام فرع وزارة العمل والشئون الاجتماعية عبد الله آل طاوى ومدير مركزالتنمية الاجتماعية بجدة سعد بن علي الشهراني والمشرف على جمعية ساند سالم الزهراني.

وعن مجلس الإدارة والخطط الاستراتيجية التي تم رسمها للإرتقاء بساند الخيرية قال عون: إن مجلس الإدارة برئاسة الأستاذ عبد الله باعثمان لا يألو جهدا على طريق التحديث والتطوير والارتقاء بساند بل يرسم الاستراتيجيات الناجحة التي تقرّب المسافة بين الحلم والهدف . وشكر عون فى ختام حواره كل الداعمين لساند واصفا إياهم بالوقود المحرك لقاطرة العمل الخيري .

عدد المشاهدات : 221
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title