خليك فى حالك ..نصيحة عروسه للمسافرين غربا | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

خليك فى حالك ..نصيحة عروسه للمسافرين غربا

  البرنسيسة - بوردنج 

إنطباعات ننقلها من على لسان عروسة عاشقة للسياحة رسمت فى مُخيلتها حياة عنوانها الترحال واشترطت أن تكون شبكتها تذكرة سفر ومنتجع سياحي بديلا عن الدبلة والأسورة الذهب وبالفعل تحقق الحُلم وكانت جزيرة العرسان بالي باندونسيا محطة فرحتها الأولى والشاهد على أسبوع العسل .. كتبت العروسة رسالتها حاملة الانطباعات السياحية لـ بوردنج مقدمة نصيحة لكل العرسان العرب المسافرين إلى دول الغرب من أجل صناعة الفرح   فماذا قالت العروسة ؟ 

نحن نسافر اليهم لا لنفرح ونسعد ونبتهج بل نسافر لنرصد عن قرب فرحتهم والفنون التي ابتكروها ليكونوا سعداء . هذه هى الحقيقة التي أدونها بقلمي . فأنا وزوجي لم نتمتع ببالي جزيرة الجمال بل كنا أقرب بالكاميرات التي تتحرك على قدمين. نتابع كيف يلعب الأجانب ويرقص الأجانب وكيف يعيشون الحب . كنا نسعد وقتما نشاهد عريسا يداعب عروسته وننسى إننا في الأصل عريس وعروسة

فى بالي تابعت وزوجي رقصات الأجانب الجماعية -  ليلا - على الشاطىء ووقتما طلبت منه أن نشارك فى هذا الكرنفال السعيد كان جوابه من كلمه واحدة " عيب " . ومع بدايات الفجر رأيتهم يركضون فى مارثون إبداعي على الرمال فطلبت أن نقاسمهم اللحظات قال :" الناس يقولوا عننا ايه ". وفي الفجر رأيت عريسا يحمل عروسته فوق رأسه ويلقي بها فى الماء وضحكاتهما تعلو . وققتما سألت زوجي قال :" دا راجل مجنون " . 

فى الباص كانت جلسات العرسان رومانسية فيما جلستنا عسكرية ..كان يخاف أن يضع يده على كتفي أو يمسك بيدى خجلا من الركاب. وكأننا عرسان مراقبين . 

سبعة أيام قضيناها في مهمة إستطلاعية ..نأكل ونشرب ونركب الباص وننام لنصحو مبكرا لنشرب القهوة ونأكل وننام . 

فى جزيرة بالي كل واحد فى حاله إلا أنا وزوجي مشغولان بالغير. مهمتنا استطلاعية نشاهد ونرصد ونسجل حتى إذا ما عدما لبلادنا أبدعنا فى سرد الحكايات عن عرسان ترقص وتركض وتغني وتصنع السعادة لذاتها . لقد سافرنا لنجيب على سؤال كيف يفرح الآخرون ؟ 

نحن نعيش شيزوفرنيا سياحية عنوانها العيب من الصح والقلق من الصواب والخوف أحيانا من الفرح وصناعته .. فلماذا نسافر لبالي اذن ؟

 إذا اردت أن تعيش سعيدا وتنعم برحلات العسل .. خليك فى حالك

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title