بوردنج في أول رحلة صحفية تحت الماء بالمالديف | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

بوردنج في أول رحلة صحفية تحت الماء بالمالديف

بوردنج - خاص

تتأهب مجلة بوردنج السياحية للقيام برحلة حصرية تحت الماء لمدة أسبوع بجزيرة المالديف وكانت المجلة قد ضمنت عددها السابع عشر ملحقا صحفيا عن جزر المالديف ونقاط القوة في سياحتها كما حوى ملحقها حوارات خاصة مع سفير المالديف بالرياض والقنصل العام الفخري بجدة عبد العزيز حفني بالإضافة للقاءات مع عدد من رجال الأعمال وصُنّاع الفندقة .وقد نال الملحق استحسان المتابعين لطرحه الراقي وتنوعه الناجح وإبداع موضوعاته .

تأتي الدعوة المقدمة لفريق بوردنج بغية الوقوف – ميدانيا على نقاط القوة فى جمال جزر المالديف والتعرف على ما استحدثته الفنادق من وجوه ابداعية لجذب السائحين خاصة التى انتقلت من على سطح اليابسة إلى عوالم ما تحت الماء . 

من جانبها قالت غادة أحمد نائب رئيس التحرير أن رحلة المالديف تكتسب تفردها لكونها الأولى التي نحمل فيها كاميراتنا وأقلامنا لنعيش أسبوعا فى دنيا مغايرة وعالم مختلف كما أن مسئوليتنا المهنية تدعونا لتقديم صورة واقعية للعيش فى هذه الأماكن غير المألوفة والتى يراها السائحون تجربة فريدة من نوعها . فيما شاركها كمال مصطفى نائب رئيس التحرير مؤكدا أن الملحق الناجح الذى قمنا بإعداده يمثل الجسر الموصل لجزر المالديف الحالمة لافتا أن الرحلة عملية أكثر منها سياحية حيث تحمل مطبوعتنا إلى عالم جدبد . 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title