أول مسلسل يستحق التصفيق قبل عرضه | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

أول مسلسل يستحق التصفيق قبل عرضه

بوردنج - خاص 

قبل أن نرى بالحجم العائلي المسلسل المحدد عرضه في رمضان والذي تتقاسم بطولته ميرفت أمين ويحيى الفخراني تعالوا نصفق للمسلسل قبل عرضه ونهنىء نجومه قبل أن نشاهده . تعالوا نتجاوز الفكرة والحبكة وأداء النجوم ونتوقف فقط عند مسرح المسلسل ذاته .

فدوران الأحداث داخل منتجع سياحى بمرسى علم يمثل ترويجا إبداعيا لهذه المدينة الساحلية التي لا يعرفها الكثيرون . فما أجمل أن يتحرك النجوم على بساط المدينة ويقيمون داخل منتجعاتها . ما أجمل أن تتحرك الكاميرا لتجعل مفاتن مرسى علم خلفية لأداء الأبطال . ما أجمل أن يطل المتابع اطلالتين في وقت واحد على أداء النجم وسحر المدينة .

وفى رأيي أن غنائم كثيرة ستجنيها مرسي علم بعد عرض بالحجم العائلي خاصة وأن 80% من الأحداث – وفقا للمخرجة هالة خليل – تدور داخلها . ولكم أن تتخيلوا كم سائحا سيتمنى رؤية مرسى علم  بعد عرض المسلسل بل كم سائحا سيقيم فى ذات المنتجع التى أقامت فيه ميرفت أمين ويحيى الفخراني . هذا هو الترويج الناجح الذى سبقتنا فيه تركيا بمسلسلاتها وانتبهنا إليه اليوم . ترويج يضرب العصفورين بحجر واحد . يقدم الفن ويقدم مصر خلف ستائر الدراما الجميلة . 

سامح الله كل مخرج ومخرجة وبطل وبطله تجاهل جمال المحروسة ونقل للعالم - بدعوى الواقعية - عشوائياتها وأبدع فى تصويرها كبؤر ملأى بباعة السموم . سامح الله حملة كاميرا الواقعية ممن أهانوا السياحة وعطّلوا قطارالجمال وقدموا للعالم مصر الغريبة عن العيون . 

مزيد من المسلسلات والأفلام في مسارح جميلة وخلفيات إبداعية تغني عن مليون حملة ترويجية تكلف مصر المليارات .. شكرا هالة خليل 

 

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title