عروض باركليز التونسية تخطف أنظار رواد معرض جدة | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

عروض باركليز التونسية تخطف أنظار رواد معرض جدة

بوردنج - كمال مصطفى

نجحت مجموعة باركليز التونسية للسفر فى لفت أنظار حضور معرض السياحة بجدة لقدرتها على تقديم عروض وصفها رواد المعرض بالإبداعية لافتين إلى شموليتها وأسعارها التنافسية التي تتناغم مع أصحاب الدخولات المتوسطة . وكانت مجموعة باركليز صاحبة الأسم ذائع الصيت في عالم السفر - عربيا -  قد آثرت المشاركة فى المعرض الدولى بجدة بعروض وبرامج متكاملة بمقدورها استقطاب الأكثرية من عشاق السفر إلى تونس.

وقالت قمرعامر مدير عام مجموعة باركليز لـ بوردنج أن المجموعة عمدت منذ انطلاقتها القفز فوق أسوار الربحية والعمل على تقديم تونس بالصورة التى تليق بها إيمانا منها بالمسئولية حيال صناعة السياحة لهذا نحرص على أن نقدم  للجمهور العربي عروضا قد لا يرى مثيلا لها فى أى وكالة أسفار أخرى .

وعن مشاركتها فى معرض جدة قالت أن المجموعة تشارك بقوة فى كل فعالية عربية وتقدم عروضها لتكون أجمل بطاقة تعريف لما تستحوذ عليه تونس من كنوز سياحية وترفيهية واثرية وعلاجية . وعن الصفقات التي أبرمتها المجموعة مع نظرائها السعوديين قالت : ان من غنائم المشاركات الدولية بشكل عام إبرام الصفقات والشراكات وللحق كان معرض جدة الدولىّ ثريّا وعظيم الفائدة . 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title