صابرين غازي : وورلد جيم بوابة حصرية لقوام مثالي | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

صابرين غازي : وورلد جيم بوابة حصرية لقوام مثالي

بوردنج - خاص

نجح  وورلد جيم - أكبر المراكز الرياضية بمصر- فى تخطى حواجز التنافسية مع المراكز المثيلة وتمكّن بفعل ارتكازه على التقنيات الحديثة واستحواذه على الكوادر الناجحة من استقطاب أعداد هائلة من عشاق الرياضة والباحثين عن القوام المثالي .

وقال مراقبون : أن وورلد جيم يعد شريكا قويا في دفع قاطرة السياحة المصرية ويدا داعمة لجهود الوزارة التي تراهن على السياحة الرياضية بوصفها رافدا هاما من الروافد الجاذبة للزائرين .

وكانت السيرة الفواحة بالنجاح لـ وولد جيم عربيا قد حفزت مجلة بوردنج السياحية لزيارته بمنطقة 6 أكتوبر لتقف على الصورة النموذجية للمركز وآليات استقطابه للرواد وقدرته على استخدام التقنيات الحديثه فى خدمة أهدافه.

من جانبها قالت كابتن صابرين غازي أن وولد جيم مركز عالمي معنيّ بتقديم كل أنواع اللياقة والتخسيس كما إنه يضم عيادة نموذجية للعلاج الطبيعي مؤكدة أن هناك 6 أسباب اجتمعت معا وأوصلت المركز لمصاف المراكز العالمية لعل أبرزها الإدارة الواعية والمدربون الأكفاء والتقنيات الحديثة والتطويروالتحديث المستمر والتعامل الراقي مع الرواد واخيرا النتائج التي تدلل -عمليا - على نجاحه.

والمحت المدربة صابرين فى حديثها لبوردنج إلى خاصية يتفرد بها وورلد جيم تتمثل في قدرة مدربيه على التعاطي مع رغبات الرواد وقراءة أمانيهم بعين الخبرة الأمر الذي يقصّر المسافة بين الحلم والهدف .

وأكملت أنا عاشقة للرياضة منذ صغري وأرى فى الجيم مسرح أحلامي والنافذة التي أحقق من خلالها أهدافي المتمثلة في تغيير النظرة النمطية للرياضة والانتقال بها الى ثقافة بكل ما تحمل الكلمة من دلالة وللحق فقد قطعت مشوارا مٌرضيا نحو تحقيق الهدف فأنا مدربة للجنسين والكل يبادلني الاحترام والتقدير .

وعن الأعضاء قالت أن وورلد جيم يستحوذ على عدد هائل من الأعضاء والعضوات المصريين والعرب كما أن أعضاءه من الطبقات المجتمعية الراقية التي نتشرف بانضمامها للنادي - فنانين وصحفيين وإعلاميين وغيرهم .

واختتمت غازي تصريحها بدعوتها لكل الخليجيين بشكل عام والسعوديين على وجه الخصوص بزيارة وورلد جيم للوقوف على تألقه وإبداعه رياضيا واصفة المركز بالبوابة الحصرية للوصول الى العافية والقوام النموذجي . 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title