جناح مصر الغائب يثير تساؤل الكثيرين بمعرض جدة | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

جناح مصر الغائب يثير تساؤل الكثيرين بمعرض جدة

بوردنج - خاص

أحدث عدم مشاركة الشركات المصرية فى معرض السياحة والسفر الدولىّ بجدة ردود أفعال واسعة النطاق حيث تساءل الأكثرية عن أسباب الغياب فى وقت تعوّل فيه سياحة مصرعلى الترويج المدروس من خلال المشاركات الناجحة فى المعارض العربية والدولية مؤكدين أن مشاركات الشركات ينبغي أن تقفز فوق أسوار الربحية وآمال عقد الصفقات إلى دور أكبر تفرضه المواطنة والمسئولية الإجتماعية حيال صناعة السياحة والسعى الصادق للتعريف بثراء المنتج المصري .

وتمنى المتحدثون لو تفصح الوزيرة النشطة رانيا المشاط عن المبررات التي حالت بين الشركات والتمثيل المشرف لسياحة مصر - خليجيا - مشيرين إلى ما تنشره الصحف عن مساعي هيئة التنشيط لإستعادة الصورة الذهنية للسياحة المصرية من خلال مزيد من المشاركات  عربية ودولية . ود المتحدثون بساط التساؤل : هل خيبت الشركات السياحية آمال الوزارة وهيئة التنشيط ولم تعد شريكا فى الوصول الى الهدف ؟ أم ان للشركات السياحية حُجة قوية تبرأ بها ساحتها من عدم الحضور والمشاركة ؟

يذكر أن بوردنج السياحية كانت قد أجرت حوارات حصرية مع القائمين على الشركات التركية والاندنوسية والماليزية والتونسية فى حضورممثلين دبلوماسيين من سفاراتهم فيما غابت الأجنحة المصرية وممثليها .

 

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title