رحلات السفاري تٌشعل التنافس بين الواحات وشرم | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

رحلات السفاري تٌشعل التنافس بين الواحات وشرم

بوردنج - خاص

أكدت الاستقراءات السياحية لعام 2017 تصدّر رحلات السفاري واعتلائها أعلى قوائم الرحلات التي يطلبها السياح الأجانب – زوار مصر - فيما تأتى رحلات الغوص وزيارة المعالم الأثرية في المرتبتين الثانية والثالثة .

وقال مراقبون للحالة السياحية المصرية أن تنافسا بين الواحات وشرم  الشيخ في جذب السياح لرحلات الصحراء المليئة بالمغامرة لافتين إلى أن كل مدينة تقدم وجبة تختلف في مذاقها عن الأخرى . وقالوا أن اغلب زوار شرم تستهويهم تجربة السفاري الفريدة في وادي الخروم الأشهر جنوب سيناء لطبيعته الجبلية الخاصة وصحرائه النقية ونجومه الأكثر وضوحا مشيرين إلى رغبة الكثيرين لرؤية غروب الشمس وشرب الشاي البدوي و ركوب الجمال في هذا التوقيت خاصة.

وتحظى رحلات سفاري شرم الشيخ بإعجاب وإقبال العديد من الجنسيات تتصدرها روسيا وإنجلترا وإيطاليا وفرنسا وأسبانيا وجنوب أفريقيا .

أما فى الواحات الواقعة على بعد 365 كيلومتر جنوب غرب الجيزة فيعمد السياح لركوب السيارات الجيب في الصحراء البيضاء التي تبدو أمام السائحين وكأنها لوحة فنية فريدة صنعتها يد الطبيعة فالرياح نحتت الصخور البيضاء حتى يحسب السائح انه يسير فى متحف مفتوح كل ذلك يضاف الى رحلات التخييم والعشاء فى الصحراء البيضاء مع عرض فلكلورى راقص و غتائى ليلا يقدمه البدو للسياح .

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title