بوردنج تكتسح المواقع السياحية وتتصدر أليكسا | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

بوردنج تكتسح المواقع السياحية وتتصدر أليكسا

بوردنج - خاص

احتل موقع مجلة بوردنج السياحية www.boarding-magazine.com المركز الثاني في سباق المواقع السياحية المتخصصة على مستوى الوطن العربي بفارق ضئيل عن سفاري نت صاحبة الصدارة وفقا  لموقع  " أليكسا "  المعني برصد مؤشرات صعود المواقع الالكترونية وترتيبها العالمي .

وكان موقع مجلة  بوردنج السياحية قد نال إعجاب متابعيه من كافة أنحاء الوطن العربي لطرحه الإعلامي المتفرد وقدرته على مواكبة الأحداث السياحية العربية بالرصد والتحليل الأمر الذى نال رضا الأكثرية من عشاق صناعة السياحة والمتابعين لعالمها و قفز ببعض منشوراته إلى 100 ألف متابع . كما أحدث موقع بوردنج حالة من التناغم السياحي العربي الأمر الذى يواكب أهدافه و يؤكده تصدّر الجزائر لأكثر الدول متابعه له فيما تحل مصر والسعودية فى المركزين الثاني والثالث

من جانبها قالت غادة أحمد نائبة رئيس التحرير أن صعود موقع بوردنج للمركز الثاني عربيا يحملنا مسئولية تطوير وتحديث أدواتنا لمواصلة السباق الإعلامي مشيرة الى جانب من الأهمية بمكان يتمثل فى عمر الموقع مقارنه بغيره الأمر الذى يؤكد سلامة نهجنا الاعلامي وطرحنا الصحفي الراقي وأضافت أن لموقع بوردنج لغة صحفية خاصة لايمكن ان تجد لها مثيلا فى موقع آخر حيث نحرص على تجاوز الخبر إلى الإبحار فيما وراء الخبر لكشف أسراره المتوارية .

 وقال كمال مصطفى نائب رئيس التحرير أن صعود موقع بوردنج للمركز الثاني على مستوى الوطن العربي هو نتاج لجهد مشترك بذله مبدعون لافتا إلى ما قام به الموقع مؤخرا من تغطية ابداعية للسياحة العلاجية بتونس الأمر الذى أشاد به كل المتابعين  وعن نقاط القوة  في موقع بوردنج قال : أن الموقع يكمل قوة المطبوعة الورقية التى تتميز بإبداع القلم وروعة الصورة بل أراه أقوى الرافد التى جعلت المطبوعة الأولى فى السعودية والخليج العربي .

وقدمت منال رضوان مديرة التسويق تهانيها لكل الكوادر العاملة فى المطبوعة مؤكدة أنه لا تسويق ناجح لمطبوعة ورقية أو موقع تقني الا إذا كان وراءه تحرير متميز .فيما وعد محمود الشيخ مدير التحرير بصعود الموقع للأول عربيا متخطيا منافسيه لارتكازه على ركائز المصداقية والابداع.

يذكر أن موقع بوردنج هو الرافد التقني لمجلة بوردنج السياحية الصادرة تحت رعاية منظمة السياحة العربية وقد أصدرت مؤخرا عددها السابع عشر .

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title