الرصاصة لاتزال فى جيب .. مونيكا | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

الرصاصة لاتزال فى جيب .. مونيكا

 بوردنج - خاص 

يبدو أن الأيام القادمة ستكشف عن مفاجآت جديدة بشأن لصوص الآثار والمتربحين من الماضى المدفون تحت التراب وقال مراقبون للحالة الأثرية المصرية : أن مونيكا حنا المحاضرة الدولية عن الآثار وعضو الحملة المجتمعية للحفاظ على التراث  تمثل  كلمة السر فى كشف ماتوارى خلف الدهاليز مؤكدين أنها باتت غصة فى حلق الوزارة لآرائها الجرئية والصادمة والتي تلامس فى أغلبها الحقيقة .

وكانت مونيكا قد أكدت فى تصريحات سابقة نشرتها الصحف أن هناك مسئولين فى قلب الوزارة يتربحون من الآثار مما أربك البيت الوزاري وبات الكل متحفزا ومتسائلا : على من تطلق مونيكا الرصاصة التى أخبأتها لسنوات .

يذكر أن صداما نشب مؤخرا بين مونيكا وعالم الآثار المصرية زاهي حواس بشأن سفر 166 قطعة أثرية لتوت عنخ أمون للخارج لتمثيل مصر فى معرض لوس أنجلوس حيث أبدت حنا تخوفاتها لضعف القيمة التأمينية على المعرض ولوجود حالة من الضبابية والتعتيم بشأن تفاصيل المعرض مطالبة ببيان حجم الاستفادة التي تعود لخزينة مصر . ومع مشروعية الأسئلة ومنطقيتها جاءت ردود زاهي حواس مونيكا لتغرد بعيدا عن السرب متهما حنا بضعف الخبرة ووجود مصالح ومآرب شخصية من وراء تحفظاتها وقال أن معارضي المعرض جبناء ومبيحبوش مصر – كما جاء نصا على لسانه .

  

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title