العرسان والأطفال يحملان كونراد المالديف للقمة | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

العرسان والأطفال يحملان كونراد المالديف للقمة

بوردنج - خاص

نجح فندق كونراد المالديف فى استقطاب أعداد كبيرة من السعوديين 2017 وحاز الأفضلية في سباق المنتجعات الفاخرة - وفقا لمراقبين - ممن أكدوا قدرة كونراد المالديف على التناغم من رغبات العرسان من خلال جزيرة منفصلة فيما تقوم جزيرة أخرى بدور مماثل لإسعاد العائلات ليس هذا فقط بل يولى المنتجع اهتماما بالغا بالأطفال حيث يقدم لهم برنامجا خاصا يحوى العديد من الأنشطة الجامعة بين الفائدة والتسلية وذلك من خلال فريق متخصص عالى المهنية في نادي مايا  .

وقالت مصادر ان البرنامج  المخصص للصغار يجمع بين الترفيه والتدريب حيث يتناول الفنون ودروس الحرف اليدوية باستخدام مواد طبيعية من الجزيرة كالأصداف وأوراق الشجر كما يقوم فريق العمل المختص بمرافقة الأطفال إلى البحر للتعرف على البيئة والحياة البرية. وأضافوا أن فندق كونراد المالديف الواقع في جزيرة رانغالي يحرص على اختيار موظفيه في الجزيرة المخصصة للعائلات على أساس قدراتهم وملكاتهم الخاصة وقدرتهم على التواصل مع الأطفال وتقليد الشخصيات الكرتونية التي يحبها الصغار.

يذكر أن كونراد المالديف يعد أسرع المنتجعات تطويرا وتحديثا حيث يعمد لتجديد فلله الشاطئية وتحديثها بعد قراءات مستمرة لمتطلبات الضيوف وآمالهم .

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title