رونالدو يدعو السياح لتجربة الموت على الممر | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

رونالدو يدعو السياح لتجربة الموت على الممر

  تقرير : محمود الشيخ

لاتزال هواجس الخوف والرعب تسيطرعلى المسافرين لمدينة سانتا كروز البرتغالية وتحديدا جزيرة ماديرا كلما اقتربت الطائرة من الهبوط على ممر مطارها.

وقال مراقبون  أن المطار الذى تم تسميته مؤخرا بمطار كريستيانو رونالدوا يعد  أكثر مطارات العالم رعبا لمدرجه القصير جدا وموقعه بين الجبال الشاهقة وقربه من المحيط لافتين إلى  أن كثرة الحوادث بالمطار أربكت الترويج لسياحة الجزيرة ووضعتها فى مركز متأخر سياحيا رغم امتلاكها لمقومات سياحية جاذبة .

وكان المسئولون قد أدركوا خطورة المطار فغيّروا اسمه من مطار ماديرا إلى مطار كريستيانو رونالدوا فى محاولة منهم لإستثمار اسم نجم الكرة في تغيير الصورة الذهنية عن المطار والتي التصقت بذاكرة المسافرين حتى اليوم .

 يذكر أن إطلاق اسم كريستيانو رونالدو على المطار الدولي بإقليم ماديرا - محل ميلاد نجم ريال مدريد -  قد لاقى الكثير من الجدل فيما أكد مغردون على مواقع التواصل أن حادثين او ثلاث على ممر المطار تكفي لتغيير الصورة المرسومة عن نجم الكرة عند عاشقيه حيث سيتحول من أيقونة نصر إلى نذير شؤم وفزع لافتين إلى أن رونالدو الذى هز قلوب الجماهير ودعاهم لرؤية أجمل الأهداف سيدعوهم مرة ثانية للموت على ممر مطاره المخيف .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title