MISTER ECO EGYPT .. من يوقف هذه المهزلة ؟ | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

MISTER ECO EGYPT .. من يوقف هذه المهزلة ؟

 بوردنج - خاص

لم تكن تنتهى فصول مهزلة ملكات جمال السياحة بمصر والتي تعارك على بساطها امرأتان وفاحت من بين ثناياها رائحة التربح والكسب والمتاجرة بأحلام الصغيرات حتى خرجت علينا منظمة المسابقات آمال رزق لتتعلق مرة أخرى بحبال صناعة السياحة المصرية معلنة عن مسابقة MISTER ECO EGYPT أو ملك جمال السياحة مداعبة بمسابقتها الجديدة شريحة من الشباب ذوى الجسم الممشوق والبشرة الناعمة والمولعين بعالم الأزياء والموضة واعدة الفائز بتمثيل مصر في مسابقة ملك جمال العالم للسياحة أبريل المقبل.

وبعيدا عن نقد السيدة التي غافلت حرّاس السياحة فى مصر -وزارات وهيئات - وتعاملت مع الصناعة بمنهجها الخاص فباتت تنظم مسابقات الوهم وتستجلب الرعاة وتمنح التيجان والقلادات للحلوات والحلوين. اكتفى بالسؤال عن الجهات التي تمنحها حق إطلاق مسابقات من هذا النوع وما جدواها ومردودها على السياحة المصرية ؟ وماصلة القوام الممشوق والبشرة الناعمة بالترويج لسياحة وطن ؟ ولماذا لم نتعلم من مسخرة الملكات التي تناولتها الصحف العربية بكثير من النقد ؟ وهل تعد هيئة التنشيط السياحى بمصر مظلة لرعاية ملك الجمال الوسيم ؟ 

إلى صديقي هشام الدميري .. علشان نبني سياحة صح . ليتنا نتصدى لمهزلة ملك الجمال . فمصر ليست بحاجة لملك وسيم بقوام ممشوق وبشرة ناعمة كى يروج لسياحتها بل تحتاج لكل شاب يعرف كنوزها ويعى مفاتنها ويدرك نقاط سحرها حتى ولو لم يكن جميل التقاطيع والتقاسيم -كما تنشد المسابقة وصاحبتها .

علشان نبني سياحة صح . ليتنا نوقف مسلسل المتاجرة بأحلام الصغار شبابا وفتيات والتلاعب بآمالهن بدعوى السياحة . فالسياحة ليست رابحا من هذا الكرنفال التسويقي بل أراها بحق أبرز الضحايا. 

****

ثلاثة شروط وضعتها السيدة آمال رزق فى اختيارها للملك الوسيم  . أن يكون عمره 18 عاما ممشوق الجسم وجميل الملامح ويصلح لأن يكون " موديل أزياء " .. فأين السياحة .. لست أدرى. 

 

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title