لماذا يفضل زوار بورصة جراند سويس سيليك؟ | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

لماذا يفضل زوار بورصة جراند سويس سيليك؟

بوردنج - خاص

غيّر فندق جراند سويس سيليك بالاس بولاية بورصة التركية مفاهيم الفندقة فى عيون نزلائه ودعاهم لإقامة عالمية المستوى رافعا شعار الرفاهية فى كل شىء ومع تباين وجوه المتعة التى يحكيها زوار الفندق الشهير إلا إن الإقامة داخله لأيام تنقلك حقا لعالم من عوام الدهشة والاستغراب . فكل شىء داخل الفندق يحمل عنوان الإبداع بدءا من الغرف المتسعة ذات الأثاث الخشبي الأنيق مرورا بالبهو المتسع والمتميز بديكوراته وجلساته الراقية وانتهاء بمطاعمه ومقاهيه المطلة على المدينة والتى تقدم مأكولات ومشروبات تلامس ذائقة كل الجنسيات . ومع ماذكرت تأتى المسابح بمياه الينابيع الحرارية الطبيعية وغرفة ملح الهيمالايا العجيبة التى أصبحت بحق أكثر العوامل جذبا لنزلاء الفندق حيث تقدم  - وفقا للمصادر - علاجات لكثير من الأمراض . 

يتميز فندق سويس سيليك بالاس بكونه الأول من فئة الخمس نجوم داخل المدينة ويتفرد بموقعه على بعد 200 متر فقط من متحف أتاتورك الذى يمثل أهم أهداف السائحين والزوار كما انه يوفر من أغلب غرفه إطلالة بانورامية على مدينة بورصة و جبل أولوداج أشهر جبال تركيا على الإطلاق هذا بخلاف وقوعه أيضا  على مقربة من ملعب بورصة أتاتورك وعلى بعد كيلومترين ونصف من مسجد بورصة الكبير كما يواجه متنزه كولتور الشهير ويقع  على مسافة 20 دقيقة من قرية جوماليكيزيك التاريخية الشهيرة  . كل هذه المزايا مجتمعة نقلته الى مصاف ريادة الفنادق فى بورصة .

  داخل غرف الفندق يدهشك حالة التناغم بين الأثاث والإضاءات والألوان فالغرف متسعة ذات إطلالة بانورامية رائعة على المدينة  كما يبدو التناسق واضحا بين الديكورات وألوان المفروشات الخشبية الداكنة  والأرضيات المفروشة بالسجاد، ليس هذا فقط بل تبدو الغرف مكتملة الخدمات  بدءا بخدمة الواى فاى على مدار الساعة وجهاز التلفزيون ذي الشاشة المسطحة  هذا بخلاف ما يوفره الفندق للضيوف من جهاز محمول هاندي مجاني  يشمل مكالمات محلية مجانية وخدمة إنترنت ومكالمات دولية .

 تتباين المطاعم فى طوابق فندق سويس سيليك بالاس كما تختلف أيضا مذاق الأطعمة التى يقدمها كل مطعم على حدة ومع اختلافها يأتى ابداع الطهاة  ممن يقدمون مأكولات  تروق للنزلاء على اختلاف جنسياتهم  حيث يقدم مطعم ومقهى ذا سويس مأكولات عالمية  على تراس مطل على المدينة ويقدم مقهى مارتي الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة وسط أجواءٍ مريحة. كما يقدم مطعم سيامي أوستا التركي أيضاً خيارات طعام  ذات مذاق مختلف ويأتى مطعم السلطان – تحفة المطاعم -  ليداعب الزوار العرب والخليجيين على وجه الخصوص بأطعمة شرقية .

 يتميز الفندق يتقديم  باقة متنوعة من العلاجات الصحية والتجميلية في السبا الذي يشمل ساونا وحمام تركي ومركز رياضي كما يأتي مسبحه الكبير مجهزا  بمياه ينابيع حرارية طبيعية. ويعد جراند سويس سيليك بالاس هو الفندق الوحيد الذي تضخ فيه مياه معدنية ساخنة إلى حوض السباحة مباشرة من منبع المياه الطبيعية التي تأتى من الجبال المحيطة به  ويتميز حوض المياه الساخنة بأنه الأكبر في مدينة بورصة فيما يشمل النادي الصحي الخاص بالفندق غرفة مصممة بألوان هادئة ومكونة من ملح جبال الهيمالايا المعروفة بفوائدها العديدة كخفض ضغط الدم وتقليل التوتر ومشاكل اضطراب النوم والربو لضمان استرخاء النزلاء. ومع العلاجات التى يتفرد بتقديمها الفندق  توجد غرف ذات تقنية عاليه لعملية شد الجلد وإزالة التجاعيد من الوجه والهالات السوداء الموجدة تحت العين بالإضافة الى الحمام التركي وجلسات البخار وغرفة خاصة بأسرة مكونة من ملح الهيمالايا بألوان فيروزية تبعث الهدوء والراحة والتمتع بالاسترخاء للضيوف.

 

 10 مزايا لفندق جراند سويس سيليك بالاس

******

  • على بُعد 200 متر فقط من متحف أتاتورك
  • يوفر إطلالة بانورامية على جبل أولوداج
  • على بُعد 1.3 كم من ملعب بورصة أتاتورك
  • يبعد كيلومترين ونصف من مسجد بورصة الكبير
  • على بعد  20 دقيقة فقط من قرية جوماليكيزيك التاريخية
  • يحوى غرف متسعة ذات ديكورات وأثاث خشبي أنيق
  • بهو متميز بسعته وجلساته الراقية
  • مطاعم ومقاه مطلة على المدينة وجبل أولوداغ
  • مسابح بمياه الينابيع الحرارية الطبيعية
  • غرف ملح الهيمالايا تقدم علاجات لكثير من الأمراض .

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title