سانت ريجيس المالديف . عنوان الأناقة . ملاذ العرسان | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

سانت ريجيس المالديف . عنوان الأناقة . ملاذ العرسان

بوردنج – غادة أحمد

 نجح منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي - الحائز على جائزة هوت جرانديور الفندقية  - في  الفوز برضا نزلائه لحرصه على تقديم باقة من العروض الخاصة والمميزة ويشتهر المنتجع العالمي  بفلله الـ 77 الفاخرة التي تتوزع بإبداع على رمال الجزيرة الخاصة وتعوم فوق مياه المحيط الهندي المتلألئة ويُعتَبَر سانت ريجيس أحد الوجهات العالمية التي يقصدها السياح وخاصة العائلات بغرض الاستجمام والترفيه .

ويقدم سانت ريجيس المالديف  لزواره - وفقا لمصادر بالمنتجع- مرافق مختلفة غاية في الرفاهية والجمال ومن أبرزها فيللا جون جاكوب أستور إستيت أحد أكبر الفلل المائية في جزر المالديف ويضم كل جناح من أجنحة  جون جاكوب أستور إستيت فيلا رئيسية من طابقين تحتوي على مسبح  إنفينتي بمقاسات أولومبية وسينما منزلية ومركز سبا خاص للاستجمام. كما يقدم الجناح الرئاسي لنزلائه خدمة النادل الشخصي المميزة من سانت ريجيس التي تتوفر على مدار الساعة.

وكان المنتجع قد حرص احتفاء بالعرسان على تقديم مزايا استثنائية مستهدفا من ورائها صناعة ذكريات جديدة بين العرسان  تتمثل  تجربة تناول الطعام مع أقرب الناس إلى قلبكم في جناح يطفو فوق سطح البحر ورحلة استكشافية حول الجزيرة الخاصة على الدراجة الهوائية وجلسة تدليك في جناح السبا المغمور بالزهور الحمراء ورحلة للتمتع بالسباحة بين أسماك الراي والدلافين والتقاط الصور معها .

يذكر أن  منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي  حاز على جائزة هوت جرانديور الفندقية العالمية عن فئة أفضل منتجع في المحيط الهندي 2017 وتعد الجائزة من الجوائز المرموقة في مجال السياحة والضيافة حيث تسلط  الضوء على المنتجعات ذات  التجارب الفريدة وتعتمد مستوى جودة الخدمات وتميز المرافق معيارا هاما كما تستند الجائزة على عملية تصنيف مرتكزة على آراء الضيوف.

 جائزة هوت جرانديور الفندقية في سطور

***************

  • من الجوائز المرموقة في مجال السياحة والضيافة
  • تسلط  الضوء على المنتجعات ذات  التجارب الفريدة 
  • تعتمد مستوى جودة الخدمات وتميز المرافق معيارا هاما
  • تستند على عملية تصنيف مرتكزة على آراء الضيوف.
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title