خدمات الإماراتية .. حبّة فوق .. وحبّة تحت | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

خدمات الإماراتية .. حبّة فوق .. وحبّة تحت

بوردنج - خاص

أدهش طيران الإماراتيه مراقبيه بخدماته الإبتكارية التي تبدأ من الأرض وتنتهى فى السحاب وتستهدف في مجملها الوصول بالمسافر إلى سقف الرضا والإعجاب . فالمتابع لقفزات الإماراتية على مضمار التحديث والتطوير يتأكد له حرص الناقل على إبرام عقد صداقة دائم مع المسافرين على متنه ممن تتصاعد أرقامهم - عاما بعد عام .

 وقال مراقبون أن خدمات الإماراتية تبدأ - مجازا - من لحظة تفكير المسافر فى الرحلة  حيث تمهد له الإماراتية جسور استلام بطاقة الصعود من خلال إرسالها عبر هاتفه الخاص  لتحول بينه وبين حمل أية وثائق ورقية وتوفير خدمة سيارة مع سائق مجانية لنقل المسافر من بيته إلى المطار احتفاء به واحتراما لمكانته . كل هذا يضاف إلى بساطة الاجراءات داخل المطار - وفقا للمتعاملين مع الناقل - .

ومع الخدمات الأرضية قبل الرحلة تتجلى وجوه الضيافة الإبداعية على متن الطائرة حيث أبدع الناقل كل الإبداع فى توظيف التقنية واستثمارها بشكل فاق المتوقع ليس هذا فقط بل مس كل أركان الطائرة على اختلاف درجاتها بلمسات التطوير من أجل صناعة رابط قوى بين المسافر والطائرة . 

يذكر أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي كان قد لخص نجاح الإماراتية بتغريدة جامعة مانعة على تويتر أكد فيها أن طيران الامارات أعاد ابتكار مفهوم السفر. 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title