الجرامي لـ بوردنج : نابل أيقونة سياحة الإستشفاء بتونس | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

الجرامي لـ بوردنج : نابل أيقونة سياحة الإستشفاء بتونس

بوردنج - كمال مصطفى - تونس

استعاد عزالدين الجرامي مندوب السياحة بولاية نابل التونسية - فى حديثه الحصري لبوردنج - ذكرياته في جدة لافتا إلى علاقة الحب المتجذرة بين المملكة وتونس وقال: أن فترة عمله كممثل للديوان الوطني السياحي التونسي بجدة قربته من خصال شعب المملكة وطبائعهم المتفردة. مؤكدا أن السعوديين يثقون في جودة المنتج السياحي التونسي بشكل عام والسياحة الاستشفائية على وجه الخصوص وتتملكهم القناعة الكاملة بجدوى العلاج بمياه البحر وفوائده التي لايمكن حصرها .

وعن خبراته التراكمية التي اكتسبها فى مجال السياحة قال الجرامي : لقد رافقت السياحة بكل أنماطها 35 عاما  ولكن تبقى السياحة العلاجية عشقى الأول خاصة وانها تتناغم مع مهنتي كطبيب لذا أتعامل معها بعشق السائح وحرفية الطبيب .

وعما تتميز به ولاية نابل - أيقونة سياحة الاستشفاء بتونس - من مزايا قال: أن نابل تتميزعن كافة المناطق بتقديم وجه إبداعي للعلاج بمياه البحركما إنها تستحوذ على نزل نموذجية من فئتي الخمس والأربع نجوم تقدم كافة انواع العلاجات والمساجات بمنتوج طبيعي لاتدخل فيه الكيماويات نهائيا الأمر الذى يحقق - وفقا للضيوف - نتائج إيجابية في علاج كثير من الأمراض ويمنحهم جرعات من النشاط والحيوية .

وأكمل الجرامي أن نابل تتفرد أيضا بوجود عدد من الأنماط السياحية المختلفة كالسياحة الشاطئية التي تستهوى كثيرا من السياح والسياحة البيئية كما انها تعد هدفا للباحثين عن سياحة الاستشفاء لافتا إلى شهرة تونس فى السياحة العلاجية لاتحتاج لدليل خاصة وانها تحمل حاليا المركز الثاني عالميا فى هذا الجانب - وفقا للتصنيفات العالمية بعد فرنسا . ودعا الجرامي فى ختام حديثه لبوردنج السعوديين لزيارة وطنهم الثاني تونس وزيارة نابل للفوز بخدماتها العلاجية العالمية . 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title