مخبأ سرىّ للزوجة التانية في فنادق الـ 5 نجوم | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

مخبأ سرىّ للزوجة التانية في فنادق الـ 5 نجوم

بوردنج - محمود الشيخ 

حوّل بعض الأزواج فنادق الخمس نجوم إلى مخابىء سريّة للزوجة الثانية بعيدا عن عيون أم الأولاد وباتوا يفضلون هذه الأماكن لسريّتها وأمانها وصعوبة اختراقها والوصول إلى أجنحتها . وفى المقابل بدأت بعض الفنادق تفكر في مداعبة طبقة رجال المال والأعمال تحديدا ببرامج إخفاء الزوجة التانية ربما بنفس القدر الذى تروج به لبرامج الخدمة والضيافة بغية استقطاب المتزوجين للمرة الثانية واستثمار هذه الشريحة كبيرة العدد .

 وكانت قصص مثيرة للدهشة قد شهدتها بعض الفنادق الفاخرة - وفقا لرواية بعض المدراء - تبدأ بإكتشاف الزوجة وجود زوجها فى جناح أحد الفنادق الكبرى مع زوجة أخرى لتبدأ بعدها فواصل غريبة ومشاهد مثيرة تتفاوت بين زوجة وأخرى - حسب رقيّها وقدرتها على التعامل مع الموقف الصادم - وقالوا أنه على الرغم من حالة التأمين الكامل لأجنحة النزلاء إلا أن حيل المرأة وذكائها المتوقد يكسر كل هذه الضوابط ويتجاوزها .

وعن أغرب القصص فى فنادق مصر روى أحدهم :أن مسئولا كبيرا أبلغ زوجته انه مسافر لمهمة عمل خارجية ومن ثم طلب من سائقه الخاص إنزاله أمام الفندق ومن ثم العودة لإيصال المدام لمشاويرها الخاصة ووقتما سأله السائق عن موعد الطائرة أبلغه أنه لن يسافر و سيقضى الأسبوع بالفندق وطلب منه التكتم عن الخبر وعلى الرغم من ولاء السائق للمسئول إلا أن الزوجة تمكنت من استنطاقه حال عودته فباح سريعا بالسرّ .. انتظرت الزوجة حتى منتصف الليل وجاءت الى الفندق  وتمكنت من التحايل على موظف الريسبشن لتصعد للغرفة وأخرجت زوجها من غرفته وأفسدت عسل الأسبوع. وأضاف أن الثورة التي كانت فيها الزوجة وقتذاك وعدم قدرة المسئول على المواجهة وعدم قدرتنا كمسئولين على السيطرة نقلت كل نزلاء الطوابق من الأول حتى السادس عشر إلى مسرح الحادثة بالطابق 14  بل وتخاطفت الصحف  الحادثة وتم نشرها إعلاميا . 

وروى آخر فصولا أكثر غرابة عن زوج ترك المعركة دائرة بين الزوجتين فى جناح الفندق وخرج بهدوء بالغ منعا للصدام  فيما أدعى ثالث أن وجوده بالجناح لعصف ذهني مع السكرتيرة بشأن العمل .

وعن آلآليات التي يبتكرها الفندق لمنع الصدام بين الزوجات حال حدوث حوادث مشابهة قال: أن الفندق لا يبتكر آليات حماية جديدة بل يكتفى بالقواعد الفندقية الطبيعية المعمول بها وليس من مهامنا سؤال النزيل هل هو متزوج من أخرى أم لا ؟ ولكننا نحول – طبيعيا- من صعود أحد لغرفة النزيل ونكتفى بانتظاره فى اللوبي بعد إبلاغه .

وابتسم المتحدث لسؤالنا  هل من الممكن أن يبتكر الفندق ممرات هروب سريّة منعا لصدام الزوجتين  قال :الحل الأمثل فى كلمتين . اللى يخاف ميتجوزش أما الرجال الأقوياء فأجنحة الفندق مفتوحة لهم على المصراعين 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title