مصر للطيران . الأكثر التزاما بالمواعيد 2017 | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

مصر للطيران . الأكثر التزاما بالمواعيد 2017

بوردنج - خاص

حصلت مصر للطيران الناقل الوطنى المصري وعضو تحالف ستار العالمى على أفضل شركة طيران على مستوى أفريقيا التزامًا بالمواعيد عن عام 2017 وفقًا لتقرير مؤسسة  OAG العالمية المتخصصة فى مجال السفر والطيران .

وأوضح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن المستوى الذي وصلت إليه مصر للطيران فى انتظامية الرحلات وغيرها من خدمات السفر جاء نتاجًا لمجهود مشرف من العاملين فى مختلف المجالات تسعى الشركة إلى الاحتفاظ به خلال الفترة المقبلة بما يحقق رضا وراحة العملاء ويواكب استراتيجية الشركة الوطنية فى تحديث أسطولها الجوى وتزويده بأحدث الطرازات.

وقال الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن التقرير الدولى استند فى تصنيف الالتزام بالمواعيد إلى 57 مليون سجل طيران من خلال بيانات عام  2017  لترتيب شركات الطيران والمطارات فى العالم علما بأن التعريف العالمى لدقة وانتظامية مواعيد الطائرات يعتمد على معيار أن يكون الإقلاع والهبوط فى غضون 15 دقيقة من الموعد المعلن للمسافرين.  

يذكر ان مصر للطيران كانت قد حصلت على المركز 31 ضمن قائمة أفضل 50 شركة طيران انتظامية حول العالم من إجمالى 900 شركة طيران عالمية وفقًا لتقرير شهرى أعدته  مؤسسة   OAGعن شهر أكتوبر الماضى بفارق  10 نقاط أعلى من شركات الطيران الأخرى المنافسة بالمنطقة العربية والشرق الأوسط . 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title