هل يحقق آل فهيد أحلام هذا العاشق؟ | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

هل يحقق آل فهيد أحلام هذا العاشق؟

بوردنج - خاص

منذ عشر سنوات أو مايزيد اتجهت عيون حاكم مدينة استبونا الواقعة جنوب أسبانيا صوب الكنوز السياحية العربية حيث شاركت المدينة فى تظاهرة جميلة حملت اسم " يوم المغرب " بغية تعزيز أواصر الصداقة وتشجيع السياحة المتبادلة بين استبونا وكازابلانكا  وأبدى حاكم استبونا وقتها إعجابه بموروث المغرب وسياحتها لافتا إلى سعيه لترسيخ العلاقات السياحية وتنظيم المزيد من الأنشطة بين المدينتين .

ثم قام  الحاكم نفسه بعدها بزيارة لشرم الشيخ ووقف على المقاصد السياحية وقام برحلات بحرية وزيارات متكررة للأسواق القديمة كما حضر احتفالا للأوبرا مشيدا بحفاوة الاستقبال ورعة المناظر الخلابة والبيئة البحرية التي تتفرد بها المدينة وبعدها عاد الحاكم نفسه ليبرم علاقة توأمة وتآخي مع محافظ شرم الشيخ على هامش  المعرض الدولي للسياحة " فيتور " بمدريد مؤكدا أن شرم الشيخ مقصد سياحي يعشقه الأسبان . 

الحراك النشط من حاكم استبونا والمتجه صوب البساط السياحي العربي والأحلام التي تتملكه بعقد شراكات أخرى مع القائمين على السياحة في كافة الأقطار العربية حفزه للقاء رئيس المنظمة العربية للسياحة د بندر بن فهد آل فهيد لقناعته بأن المنظمة -  بيت السياحة العربي – ستكون البوابة المفتوحة والتى ستشارك بقوة في تحقيق أحلامه وطموحاته .

 زار حاكم استبونا جناح المنظمة لا ليقدم درع التقدير والاحتفاء لـرئيسها فقط بل ليبدأ من هذا اللقاء رسم خارطة تعاون عربية مستقبلية تستهدف عقد شراكات تآخي وتعاون لاتقف عند حدود كازابلانكا وشرم الشيخ بل تتجاوزها لدول ومدن عربية أخرى.

اللقاء الذى جمع بين آل فهيد وحاكم استبونا يمكن قراءته خلف كواليس الصورة حيث يُرهص بغد سياحي تمتد فيه جسر الشراكات الأسبانية العربية والتي ستكون منظمة السياحة العربية السر الأول فى صناعتها.

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title