اللومي لـ بوردنج : الإستشفاء رفع تصنيف تونس السياحي | مجلة بوردنج
alternative title
إعلان 2

اللومي لـ بوردنج : الإستشفاء رفع تصنيف تونس السياحي

 بوردنج - كمال مصطفى - تونس 

 أكدت معالي وزيرة السياحة التونسية سلمى اللومي أن سياحة الاستشفاء تمثل واحدا من منتوج سياحي تونسي شديد الثراء لافتة إلى أن تميزها وتفردها رفع من تصنيف تونس العالمي وحفز الزوار للقدوم إليها من كل البلدان . وقالت أن التنوع يمثل أقوى أوراق تونس الرابحة سياحيا بل سرّ تألقها الدائم .

وثمنت وزيرة السياحة - فى حوارها الحصري مع نائب رئيس تحرير مجلة بوردنج السياحية كمال مصطفى - التشاركية الناجحة من قبل المراكز والمصحات العلاجية الخاصة التي تسابق العصر في تطورها وتتنافس فيما بينها للإحتفاء بروادها من خلال تقديم علاجات ناجحة بمياه البحر والمياه المعدنية والحارة وغيرها ليس هذا فقط بل وتسكين الضيوف أيضا فى نزل تم تجهيزها بشكل عالمي المستوى . وأضافت أن هذه المصحات والمراكز تعد ذراعا قويا يدفع بقاطرة السياحة العلاجية خطوات  للأمام . 

وأكملت وزيرة السياحة أن موقع تونس الجغرافي ومناخها المتوسطي وشمسها المشرقة على مدار العام وطبيعتها الخلابة مقومات جعلت من تونس وجهة سياحية علاجية للخليجيين والسعوديين على وجه الخصوص ممن ينشدون أجواء خاصة تحاكي طبيعة بلدانهم . ودعت اللومي الأشقاء السعوديين لزيارة تونس واكتشاف كنوزها السياحية والوقوف على مباهجها متباينة الشكل .

وشكرت وزيرة السياحة - فى ختام تصريحها - مجلة بوردنج السياحية والقائمين عليها الذين أبدعوا كل الإبداع في تقديم ملحق سياحي عن تونس نال إعجاب كل الأوساط المتابعة ونقل جمال تونس لعيون الخليجيين .


  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title