تاج ملكة جمال السياحة بمصر .. طلع سلطانية | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

تاج ملكة جمال السياحة بمصر .. طلع سلطانية

بوردنج - خاص

 أخيرا .. سقط قناع الجمال الزائف وتحوّل التاج المرصّع على رؤوس ملكات جمال السياحة بمصر إلى سلطانية وذلك بعد أن نشب الخلاف المنتظر والمتوقع بين القائمتين على المسابقة خلود عز وآمال رزق وتحولت كل واحدة لتتهم الأخرى بقلة الخبرة واختطاف السبوبة والإدّعاء والانتساب لمنظمات عالمية ليس لها كيان معلوم .

وتعود بداية المهزلة - وفقا لمصادر - بعد ورود خطاب من منظمة تُدعى" اليو إن " تابعة للأمم المتحدة وتنتسب لها آمال رزق مفاده إلغاء المسابقة من مصر كليا وسحب الترخيص من القائمة عليها خلود عز بدعوى قلة الخبرة واختيارها ملكة جمال قصيرة القامة الأمر الذي يتنافى مع مواصفات الملكة .وفي المقابل ردّت خلود عز بأن آمال عز مدّعية  كما أن " اليو إن " كيان مزعوم ليس له وجود .

وبعيدا عن الخلاف وأسبابه والاتهامات ومحفزاتها والخسارة المالية التي تبكيها خلود عز على صفحات الزميلة اليوم السابع المصرية يتجلى في مسابقة جمال السياحة وجه ضحايا كثيرين لعل أبرزها صناعة السياحة التى تعلق بها المتاجرون بمسابقات الوهم لتمنحهم كثيرا من الوجاهة والقبول ومن بعد أحلام صغيرات العمر ممن استهلكن شهورا وربما سنوات ركضا وراء سلطانية الجمال .

وكانت الزميلة اليوم السابع المصرية قد نشرت ردودا لمنظمة المسابقة بمصر خلود عز تٌبدى فيها ندمها عن العمل في مسابقة الجمال ونقلت على لسانها انها دفعت من جيبها واستدانت من طوب الأرض ودربت الفتيات واستقدمت النجمات العالميات من أموالها الخاصة ولم تتحصل من وراء هذا الجهد على جنيه واحد.  ومع البكاء الذى حملته أوراق اليوم السابع لخلود عز تبدو وراء قضية ملكات جمال السياحة أسرار أخرى ستكشف عنها الأيام القادمة . 

يذكر أن بوردنج كانت كتبت مرات ومرات عن مسابقات الوهم التي تتاجر بأحلام الصغيرات كما طالبت بصون السياحة من اتخاذها ستارا لمسابقات من هذا النوع بلا مردود على الصناعة التي تعوّل عليها مصر في رفعة اقتصادها

  

عدد المشاهدات : 19853
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title